الاثنين، 7 مارس 2011

سيد علي يهاجم هناء السمري ويرفض التعاون معها



مازل الغموض يكتنف كواليس برنامج "48 ساعة" الذي كان يقدمه الاعلامي سيد علي وهناء السمري على شاشة قناة المحور الفضائية، والذي توقف فجأة ليتم وضع كلا الإعلاميين على قمة القائمة السوداء المعارضة للثورة.
فبالرغم من أن البرنامج توقف، لم يتردد الإعلامي سيد علي في أن يشن حملة قاسية على زميلته هناء السمري معلنا رفضه التعاون معها مجددا، وهو الامر الذي جعل الكثيرين يتهمونه بمحاولة التبرؤ من البرنامج وإلصاق تهمة "تشويه الثورة المصرية" الموجهة لأسرة البرنامج لزميلته.
ومن جانبها لم تعلق هناء السمري على تصريحات زميلها القديم واكتفت بنفي الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول رفض صاحب القناة ظهورها مجددا عبر قناته معلنا إنهاء التعاقد معها، مؤكدة على انها هي من رفضت تجديد التعاقد مع القناة وليس العكس.
ومن المعروف أن هناء كانت تعمل قبل ظهورها على قناة المحور كمراسلة لقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري حيث كانت تلازم الرئيس المصري محمد حسني مبارك في كافة الزيارات التي يقوم بها، ثم خرجت من التلفزيون وأخذت فترة اجازة وعملت بقناة المحور ، ويتردد حاليا أنها تفكر في العودة للتلفزيون المصري مرة أخرى .
يذكر ان برنامج "48 ساعة" قد واجه سلسلة من النقد كان أبرزها اتهام الفنان أحمد عيد للإعلاميين سيد علي وهناء السمري بأنهما من المعارضين للثورة وكانا أيامها يستضيفان أشخاصا يدعون أن الثورة المصرية لها أهداف أجنبية ثم اتضح أن من استضافوهم أشخاص غير حقيقيين هدفهم الإساءة للثورة والثوار .
وأوضح احمد عيد أن الإعلاميين كانا يطلبان من الشباب العودة لمنازلهم، ثم بعد ذلك نجحت الثورة وأخذا يهنئان الجمهور كأنهما كانا من المؤيدين للثورة منذ البداية .
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe