الاثنين، 7 مارس 2011

شيريهان: علاء مبارك لم يطلبني للزواج وأسرته لم تحاول قتلي



فجرت الفنانة المصرية شيريهان مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بنفيها الأخبار التي انتشرت مؤخرا بخصوص نجل الرئيس المصري السابق علاء مبارك وعن تورطه في محاولة قتلها.
فبعدما ظل الكثير من المصريين يعتقدون أن نجل الرئيس السابق وأسرته حاولوا إيذاء شيريهان، ظهرت الفنانة لتنفي على لسان مدير مكتبها كل هذه الأخبار.
فقد أكد جمال أنور مدير مكتب شيريهان أن الحادث المروع الذي تعرضت له الفنانة كان حادث سيارة في طريق مصر- إسكندرية الصحراوي، وهو ما أصابها بإصابات بالغة في عمودها الفقري، وتلقت علاجها في مركز سموحة الطبي ثم في باريس، ولم يكن حادث سقوط من الطابق السابع كما يدَّعي البعض.
وأوضح ان شيريهان لم تكن على علاقة بعلاء مبارك وان كل ما نشر حينذاك كذب وافتراء، قائلا ان مصر الآن أهم بكثير من الحديث عن مثل هذه الأشياء.
وأرجع جمال انتشار حدة الشائعات حول شيريهان في الفترة الأخيرة إلى ذهابها لميدان التحرير ووقوفها مع الثوار وإعلانها مساندتها لهم، ورغبتها في التبرع بدمائها للجرحى.
وقال ان إحساس شريهان نبع من كونها مواطنة مصرية معنية بمستقبل بناتها في مصر وهو الهدف الذي ذهبت من أجله إلى ميدان التحرير، وليس رغبة في الثأر كما ادعي الكثيرون.
واختتم جمال قوله بأن شيريهان إذا أرادت التحدث عن شيء فستتحدث عنه بصراحة ووضوح ودون خجل أو خوف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe