الثلاثاء، 19 أبريل 2011

بدء تصوير "شارع عبد العزيز" بعد نجاح تسويقه



بدأ المخرج أحمد العيسوي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "شارع عبد العزيز"، بطولة عمرو سعد استعدادا لعرضه في رمضان 2011.

صرح مصدر مسئول من داخل الجهة المنتجة لـFilFan.com أن المسلسل كان من المقرر تأجيله لرمضان 2012 بسبب تأخر بدأ التصوير، وعدم استقرار الأوضاع بعد الثورة, بالإضافة إلى الأزمة التي يمر بها سوق الدراما حاليا وصعوبة تسويق الأعمال الدرامية.

وتابع المصدر أن منتج المسلسل ممدوح شاهين نجح بالفعل في تسويق العمل لأكثر من قناة فضائية مصرية وعربية مثل "الحياة" و"بانوراما" و"دبى" الفضائية, كما وافق جميع العاملين في المسلسل على تكثيف ساعات التصوير منذ اليوم الأول، حتى يلحق بالعرض في رمضان 2011.

ومن ناحية أخرى يجري حاليا بناء ديكور مشابه لشارع عبد العزيز بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي, حتى يستكمل فيه تصوير المشاهد الخارجية، والتي تمثل 80% من مشاهد المسلسل.

"شارع عبد العزيز" من تأليف أسامة نور الدين، بطولة عمرو سعد وعلا غانم ونهال عنبر، وتدور أحداثه حول شاب ينتمي لأسرة فقيرة من أصول صعيدية، جاء للقاهرة بعد فترة الانفتاح وعمل سمسارًا بشارع عبد العزيز، حتى أصبح من أكبر رجال الأعمال.


يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل "مملكة الجبل" الذي عرض في رمضان 2010، أحمد بدير وباسم سمرة ومحمد نجاتي وريم البارودي، وهو من إخراج مجدي أحمد علي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe