الأربعاء، 6 أبريل 2011

انتظروا محمد رجب في دور "خالد سعيد"



أبدى الفنان الشاب محمد رجب سعادته البالغة بعد ترشحه لتجسيد شخصية خالد سعيد ضمن فيلم يتحدث عن التغيرات السياسية والاجتماعية التي قادت إلى ثورة الغضب، حيث أعلن رجب عن استعداده للقيام بهذا الدور .
رجب يعكف حاليا على قراءة السيناريو الخاص بالفيلم، وكذلك الاطلاع على كل ماكتبته الصحف ومواقع الإنترنت عن ملابسات مقتل خالد سعيد طيلة الفترة الماضية، ومن المقرر ان يلتقى أيضا بأفراد أسرته وأصدقائه المقربين قبل بدء التصوير ليتعرف على الحياة التى كان يعيشها عن قرب لرغبته فى أن يكون مقنعا فى تقمصه للشخصية.
وكان السيناريست الشاب محمد سمير مبروك قد حصل مؤخرا على موافقة أسرة الفقيد خالد سعيد الملقب بضحية قانون الطوارئ على تقديم قصة حياته فى فيلم سينمائى جديد بعنوان (إقالة شعب) يجرى العمل به على قدم وساق حاليا استعدادا لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة.
محمد سمير مبروك مؤلف الفيلم اكد ان الفيلم سيسلط الضوء على اللحظات الفارقة فى تاريخ مصر والتى ادت لاشتعال ثورة يناير ابتداء بأساليب القمع التى انتشرت طيلة الاعوام الماضية ومرورا بالطريقة البشعة التى تم بها قتل خالد سعيد وانتهاء بقمع المتظاهرين يوم 25 يناير والايام التالية لهذا اليوم.
وعن سبب اختياره لعنوان اقالة شعب واطلاقه على الفيلم قال لقد وقع اختيارى على هذا العنوان لكون النظام السابق نجح فى اقالة الشعب لسنوات طويلة قبل ان ينجح الشعب فى إقالته والمطالبة بمحاكمته على كل الجرائم التى اقترفها طيلة السنوات الماضية.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe