الأربعاء، 6 أبريل 2011

مجلة لبنانية: امرأة تتسبب في انفصال إليسا عن حبيبها الليبي



تتردد حاليا أنباء تؤكد انفصال الفنانة اللبنانية إليسا عن صديقها رجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني، بعد أن كان الثنائي يعدان لزفافهما خلال وقت لاحق من العام الحالي.
فقد ذكرت مجلة "نادين" اللبنانية في عددها الصادر لهذا الأسبوع، أن إليسا أنهت علاقتها بطارق بشكل نهائي بعد أن تعرَّفت بشكل أكثر على شخصيته الحقيقية التي كان يخفيها.
كما أوردت مجلة "نادين" في تقريرها أن إليسا أصيبت بصدمة شديدة إثر تعرفها على حقيقة مُرَّة بشأن صديقها بعد أشهرٍ على علاقتهما، وهي أن طارق كان يعذّب صديقاته السابقات ويتعرَّض لهنَّ بالضرب.. الأمر الذي دفعها إلى تركه من دون رجعة. ولفتت المجلة في السياق نفسه إلى أن إليسا حاليا باتت تخبر الجميع صراحة حاليا أن علاقتها بطارق صارت من الماضي، حتى إنها تجيب دائما من يسألها عنه: "ما زلنا أصحاب، ولكننا انفصلنا!"
وكشفت مجلة "نادين" أن إليسا قد تعرفت على هذه المعلومات الغامضة والتفاصيل الدقيقة عن شخصية خيتوني من إحدى صديقاته السابقات، التي التقت إليسا صدفة في أحد الأماكن العامة، قبل أن تروي لها فصول معاناتها معه أثناء ارتباطهما معا، حيث كان يتعرَّض لها بالضرب والتعذيب قبل أن يمارس معها العلاقة الحميمية!
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe