الأربعاء، 6 أبريل 2011

كريم عبد العزيز: الأزمة الصحية كانت اختبارًا من الله



أكد النجم كريم عبد العزيز أنه يعتبر الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرا اختبارا له، وشكر الله على تخطيه لهذه الأزمة المفاجئة.

قال الفنان كريم عبد العزيز في تصريحات لموقع mbc.net إن القرآن كان رفيقه في فراش المرض خلال فترة العلاج في لندن، وإنه كان يردد أدعية مع والدته في العناية المركزة ليكتب الله له الشفاء.

وأضاف أنه ينوي التغيير من عاداته، وسيبدأ في تناول طعام صحي بدون دهون، وسيقلع عن التدخين، وإن أكد أن ذلك لم يكن سببًا لجلطات الرئة، وقال إن الأزمة الصحية كانت اختبارًا من الله سبحانه وتعالى.

وأكد كريم أن أصعب شيء مر عليه في مرضه هو رؤيته لزوجته ووالدته والدموع متحجرة في عيونهما ترفض النزول خوفًا على مشاعره أو أن يصاب بقلق وتوتر.

وأردف قائلا: المرض رغم صعوبته، كشف لي عن حب الناس؛ إذ كنت أتلقى يوميّاً زيارات من الجالية المصرية في لندن، فضلاً عن اتصالات عديدة من عدد كبير من نجوم مصر ونجماتها للاطمئنان على صحتي.

وكان كريم عبد العزيز سافر مؤخرا لإنجلترا في رحلة لعلاج والدته من مرض السكر، فسقط على الأرض إثر ضيق تنفس فاجأه بسبب إصابة رئته في 8 جلطات، ومنعه الأطباء من ركوب الطائرة، ولذلك فهو لم يستطع العودة للقاهرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe