الاثنين، 18 أبريل 2011

بالصورة: آشلي تيسدال تبرر صورتها العارية بأنها "لم تعد طفلة وأنها إمرأة الآن"!



ظهرت بطلة حلقات وفيلم "هاي سكوول ميوزيكال" High School Musical أو "مسرحية المدرسة الثانوية"، آشلي تيسدال وهى عارية في صورة مثيرة للجدل بمجلة "ألور" الأمريكية.

وبررت آشلي صورتها العارية في عدد شهر مايو من المجلة بقولها: أنا الآن 25 وأوشكت على أن أكون 26، لكن الناس تعتقد أني أصغر من ذلك لأني أبدو أصغر، لقد تصورت عارية لأثبت للناس أنني لست الطفلة الصغيرة كما يعتقدون، أنا إمرأة الآن.

كما تحدثت عن أنها أحضرت معها والدتها لتشاهدها وهى تتصور للمجلة، حيث قالت: دائما أرغب في أن يكون والدي ووالدتي موافقان على كل ما أفعله، حتى الوشم الذي رسمته، جعلت أمي تذهب معي وأنا أرسمه.

وعن الوشم الذي رسمته والذي يحمل كلمة Believe والتي تعني أن تؤمن بأمر ما، أشارت إلى أنها كتبت تلك الكلمة لأن والدتها دائما تقولها لها.

جدير بالذكر أن تيسدال مشهورة بدورها في "هاي سكوول ميوزيكال"، كما طرحت ألبومات غنائية منفردة خاصة بها، إلى جانب بطولتها الآن لمسلسل "هيل كاتس" Hellcats.


من ناحية أخرى، فإن المجلة ستحتوي على عدد من النجمات اللاتي تصورن عاريات، وكل منهن لديها سببها الخاص لذلك، مثل كيري هيلسون وكالي كوكو وبريدجيت موينهان.
شاهد آشلي تغني He Said She Said




0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe