الاثنين، 18 أبريل 2011

إلهام شاهين فخورة بوضعها في القائمة السوداء



استنكرت الفنانة الهام شاهين قيام بعض الأشخاص بإعداد قوائم سوداء لأعداء الثورة، مؤكدة أنها فخورة بأن يلتحق اسمها بهذه القوائم التي تضم أسماء مثل شيخ الأزهر والبابا شنودة.
واستبعدت إلهام تأثر عملها الفني بتلك القائمة قائلة إن المنتجين والمخرجين لن يتأثروا بهذه القوائم الوهمية، وان نجاح هذه الثورة يستحيل أن ينسب لشخص بعينه لأن في هذه الحالة يكون ركوبا للموجة.
وعند سؤالها عن علاقتها بالرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، كشفت إلهام أنها قابلت الرئيس ثلاث مرات في عيد الإعلاميين وطلبت منه في إحداها التدخل لحمايتها من صحفي يتعمد مهاجمتها وبالفعل تدخل وأنهى الموضوع.
وكشفت الفنانة عن اعتزامها انتخاب أحمد شفيق لرئاسة مصر في حال ترشحه، مؤكدة أنه رجل مهذب ومتحضر وعملي وأسلوبه راق في التعامل واستطاع أن يحول مطار القاهرة لواحد من أهم مطارات العالم.
كما أبدت إلهام إعجابها باللواء عمر سليمان لأن له باعا سياسيا طويلا ورأس أهم جهاز في الدولة، وقد تنتخبه هو الآخر في حال ترشحه.
يذكر أن الهام شاهين واحدة من الفنانات اللاتي واجهن هجوما عنيفا من قبل شباب الثورة بسبب هجومها العنيف عليهم الذي لم يقل في حدته عن هجوم زميلتها الفنانة غادة عبد الرازق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe