الاثنين، 18 أبريل 2011

هل سوزان مبارك مدبرة فضيحة حسام أبو الفتوح ودينا الراقصة؟



ضمن سلسلة القضايا غير المتوقعة التي تمت إعادة فتحها في الشارع المصري بسيناريو جديد بعد أحداث الثورة المصرية، ظهرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية حول وقوف سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق وراء قضية الفيديو الجنسي الذي جمع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح والراقصة دينا.
وتؤكد التقارير ان القصة بدأت عندما قام حسام بالتحدث مع رفقاء له حول ضيقه من الطريقة التي يتعامل بها معه جمال مبارك نجل الرئيس والمحاولات الكثيرة التي قام بها حتى يحصل منه على 50% من أسهم شركته.
واستمر حسام في الحديث مع رفاقه قائلاً بصوت مسموع: "أنا زهقت من مبارك وأولاد مبارك وزوجة مبارك"، وهو ما قام بسماعه واحد من المقربين لسوزان مبارك، وبالطبع فإن سوزان استشاطت غضباً من حسام وقررت معاقبته بطريقتها.
ولم تجد سوزان وسيلة للانتقام أفضل من فضيحة جنسية تجمعه مع راقصة شهيرة خاصة أنها علمت ان هناك لقاءات سرية كانت تجمعهما، وبالفعل قامت سوزان بتجهيز الكاميرات لتصوير أحد اللقاءات التي جمعتهما معاً، وأعطت أوامر بتسريب هذا الشريط لباعة السيديهات على الأرصفة، مشددة على ان يكون سعر "السي دي" لا يتعدى الثلاثة جنيهات حتى يكون في متناول الجميع شراؤه، وهو ما حدث بالفعل ليفاجأ أبو الفتوح بأن الفيديو أصبح مشاعا للجميع سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة.
ووفقاً لما جاء في هذه التقرير، فإن سوزان حرصت على ان تبلغ حسام بأن ما حدث كان "قرصة أذن" بسيطة حتى لا يتكلم عن عائلة الرئيس بهذا الشكل غير المقبول مرة أخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe