الاثنين، 18 أبريل 2011

بالفيديو: معركة الكراسي في قناة الفراعين على الهواء مباشرة






في مهزلة إعلامية جديدة، تضاف للمستوى المتردّي الذي تعوّدت أن تظهر به قناة الفراعين، شهدت حلقة اليوم من برنامج "حرب النجوم" حادثا مؤسفا بكل المقاييس، بطلاه أحد المدافعين عن الحزب الوطني وأحد المعارضين لأفكاره الهدامة!
حيث احتد الضيفان على بعضهما بعضا، إثر اختلافهما على دور الحزب الوطني في الحياة السياسية، فما كان من مناصر الوطني إلا أن تطاول على خصمه بألفاظ خارجة، وهو ما لم يسكت عليه الخصم بالطبع، ورد الصاع صاعين!
وفجأة تحوّل الأستوديو إلى ساحة صراع للديكة، من تراشق بالألفاظ وحتى التراشق بأكواب الماء والأقلام وصولا للكراسي!
وبينما حاول معدو البرنامج والفنيون التدخل ودفع المتصارعين لفض هذه المهزلة، استمر تصوير ما يجري، وكأن ما حدث سبق هائل، يحرص أصحاب القناة الهزلية على استثماره للترويج والدعاية والإعلان!
يذكر أن صاحب قناة الفراعين، هو توفيق عكاشة، الذي تم تسريب مقطعين فيديو له وهو يقبل يد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق والمحبوس حاليا على ذمة التحقيق بتهم الفساد والتربح من منصبه وإفساد الحياة السياسية في مصر.
ولعل روح الثورة والتطهير التي تم ضخها في عروق مصر بعد تنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك، تدفع القائمين على الإعلام المصري لمحاسبة هذه القناة، ليس على هذا المشهد المخزي فحسب، ولكن على الكثير من التجاوزات التي نتمنى أن يكون لها رد رادع يمثل العبرة لمن لا يعتبر!!




0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe