الأحد، 10 أبريل 2011

سر غضب الشيخ محمد حسان من التلفزيون المصري



حالة من الغضب انتابت الشيخ محمد حسان وذلك بعدما رفضت نهال كمال رئيسة التلفزيون ظهوره على الهواء مباشرة بأحد البرامج على الفضائية المصرية.
وكان الشيخ محمد حسان من المفترض أن يظهر في حلقة الجمعة الماضية من برنامج "نادي العاصمة"، الذي يذاع على الهواء مباشرة على القناة الفضائية المصرية ويقدمه الإعلامي أسامة كمال.
وبالفعل حضر الشيخ حسان إلى الاستوديو في الموعد الذي حدد له إلا أنه فوجيء بقرار من نهال كمال بمنع بث الحلقة على الهواء وتسجيلها، وهو الأمر الذى رفضه الشيخ حسان تماما ودفعه لمغادرة المبنى على الفور.
ومن جانبهم، اضطر فريق العمل إلى بث مجموعة من الأغاني الوطنية كبديل للبرنامج بعد هذا الموقف المحرج الذي تعرضوا له، أما الإعلامي أسامة كمال فقد قرر ترك العمل بالتلفزيون احتجاجا على منع بث البرنامج دون سابق إخطار وهو الأمر الذي سبب له إحراجا مع الشيخ حسان.
وسواء كان القرار الذي اتخذ بحق الشيخ محمد حسان صائبا أم خاطئا، فلابد وأن نتذكر أن الوضع الحالي في مصر لا يحتمل المجازفة خاصة في ظل الظروف الجارية.
 

2 التعليقات:

مكتبة حياتي My Life's Library يقول...

تصرف طبيعي من احدة من ذيول النظام السابق انها تعمل كده في العالم الجليل اللي كانت شعبيته بتقلق النظام ربنا يطهر مبنى ماسبيرو منها هيه و امثالها

how to lose belly fat fast يقول...

بطلوا كدب بقى على علمائنا

ربنا ع الظالم و المفتري

يعني ما بتتعظوش من هلاك الجبارين الي شوفتوا بعنيكوا من أيام قليله شغالين ظم في الناس بردو

ربنا يهدي أو يهد

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe