الاثنين، 11 أبريل 2011

عفاف شعيب توكل مرتضى منصور لمقاضاة كل من سخروا منها



كرد على من سخروا من تعليقاتها أثناء ثورة 25 يناير في وسائل الإعلام، أسندت الممثلة الكبيرة عفاف شعيب للمحامي الشهير مرتضى منصور مهمة مقاضاتهم، مشيرة إلى أن وراء هؤلاء الساخرون عددا من الفنانات الحاقدات على انتشارها في الفترة الأخيرة.

قالت عفاف: "أرسلت لمكتب مرتضى منصور الأوراق الخاصة بالقضية، وانتظر رفع الدعوى على من أساء لي، وخاصة ماجد القلعي لأنه استخدم تصريحاتي بطريقة سخيفة ولن يفلت من القانون، فوراء هذه الحملة بعض الزميلات من الوسط اللاتي تضايقن من انتشاري الفني رغم حجابي"، حسب موقع قناة MBC .

تابعت: سمعت إحداهن تقول "اشمعنى عفاف شعيب تشتغل في مسلسلين"، سأرد على هؤلاء بمقولة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات "يا جبل ما يهزك ريح".

وكانت شعيب ظهرت في برنامج "الحياة اليوم" أثناء ثورة 25 يناير واشتكت من فرض حظر التجول بسبب المتظاهرين، وطالبتهم بالرحيل من ميدان التحرير لأن أبناء شقيقها الذين أعمارهم لا تتجاوز السنتين يريدون أكل البيتزا و"الريّش"، وظهر العديد من الصفحات الساخرة من تصريحاتها على الموقع الاجتماعي FaceBook مثل "إحنا آسفين يا ولاد أخو عفاف شعيب"، وكذلك سخرية باسم يوسف من تصريحاتها في البرنامج الذي يحمل اسمه.


وعلقت عفاف على ذلك قائلة: " لمن هاجموني عليهم أن يبحثوا عن الأشياء الإيجابية لفعلها لأننا فى حاجة لتكاتف الجميع من أجل إعادة اقتصاد البلد مرة أخرى، وكلامي في البرنامج كان بشكل عفوي تماما وناتج عن خوفي من انسحاب الشرطة وافتقادنا للأمن، فالأطفال لا يعرفون بأن مطعم البيتزا مغلق، وطلباتهم مجابة فى الحال".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe