الجمعة، 15 أكتوبر 2010

خلال ساعات.. إعلان نتائج جوائز Africa music awards



تكرم الجمعية البريطانية اليوم الفائز بجائزة أفريكا ميوزك أورد التى سيتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة بقاعة سنترال هول فى لندن، حيث ستمنح الفائز شهادة تقدير تنص على أنه واحد من أهم 6 رموز فى الكرة الأرضية باعتبار أن الكرة الأرضية تتكون من 6 قارات وكل فائز يعتبر رمزا لقارته.

نقل القائمون على الجائزة مكان الحفل من قاعة ويمبلى إلى قاعة سنترال هول لدواعى أمنية بعد أن نفذت تذاكر الحفل وبدأت أعداد غفيرة تتدافع على المكان.


يتنافس على جائزة أفريكا ميوزك أورد كل من الفنان عمرو دياب والفنان تامر حسنى معا فى فئتين، هما "أفضل مطرب أفريقى" BEST AFRICAN MALE ACT، وأفضل مطرب فى شمال أفريقيا BEST ARTIST NORTHERN AFRICA، فيما جاء تامر حسنى كمنافس مصرى وحيد على جائزة "فنان العام فى أفريقيا" AFRICAN ARTIST OF THE YEAR.


يواجه عمرو وتامر كل من التنزانى أليكيبا والنيجيرى اسكوير والغانى نانا بورو، كمنافسين على جائزة أفضل مطرب فى أفريقيا. وفى فئة "أفضل مطرب فى شمال أفريقيا"، تم ترشيح كل من الجزائرية زاهو والمغربية هدى سعد كمنافسين على الجائزة بجانب دياب وحسنى، وتعتبر جائزة "أفريقيا ميوزك أورد" هى الأولى من نوعها فى القارة السمراء، حيث كان يتم تمثيل القارة بفئة واحدة فقط فى جوائز عالمية، مثل جائزة الموسيقى العالمية "ورلد ميوزك أوورد "ويتابع موقع اليوم السابع كواليس الحفل حتى إعلان الجوائز.



يذكر أن فيديو كليب "صحيت على صوتها" تم حذفه من على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمى لجائزة "أفريقيا ميوزيك أوورد" Africa Music Award، بسبب عطل وبمجرد الإبلاغ عن العطل عاد الفيديو مرة ثانية للموقع.


"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام، وكانت ضمن ألبوم "اخترت صح" الذى أصدره تامر بداية صيف 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe