الجمعة، 15 أكتوبر 2010

هيجل تبرر استقبالها لرجال الشرطة بالبكيني





قالت هيجل في حوارها ببرنامج ريان سيكريتس الإذاعي الخميس 14 أكتوبر: إنها مشكلة، إن كل جيراننا لطفاء معنا، لكن هذا الرجل الذي أبلغ عنا دائما ما يصرخ في وجهنا.

وحكت هيجل ما حدث بقولها: في تلك الليلة قرابة الساعة 8.30 مساءً وضعنا أنا وجوش ابنتنا "نايللي" في سريرها لتنام، وقررنا أن نقضي بعض الوقت الرومانسي معاً في حمام مياه ساخن موجود بالحديقة الخلفية.

ولأن زوجي كان قد عاد من جولته الغنائية فقررت أنه لابد لنا من الاحتفال ببعض الوقت الخاص بنا، لقد ارتديت مخصوص بكيني سخيف أحبه، ولقد كنا نقبل بعضنا فقط، إننا لسنا أغبياء لنقوم بأكثر من هذا في حديقتنا.

ولقد كنا نتحدث سويا بصوت هادئ ونستمع إلى ألبوم كيلي الجديد بصوت منخفض، ولكننا فوجئنا فجأة بهذا الجار يصرخ فينا أن ندخل منزلنا، ولكني غضبت منه كثيراً، شعرت بأنه يكفي هذا، إن ذلك لأمر سخيف، إنه يضايقنا الآن.

ثم وجدنا حارس الأمن في منزلنا ينبأنا بأن هناك شرطيين على الباب مع هذا الجار المنزعج، وخرجت للتحدث معهم لتبرير موقفنا.

وضحكت على الفيديو الذي نشر لها على الإنترنت وهى وافقة أمام الشرطيين في ثوب البكيني وقالت: "أنا وجوش في ملابس السباحة نتحدث للشرطة، إننا أكثر ثنائي هوليوود ضجراً، وهذا أكثر شئ فاضح فعلناه في حياتنا".



وردا على ما ورد من أنهما يثيران الضوضاء طوال الوقت للجيران قالت: إننا أكثر الناس ضجراً، أقصى ما نفعله أن ندعو ستة من أصدقاءنا للزيارة وتنتهي الحفل في الساعة 11 مساءً، إنها أسوأ حفل يمكن أن يقيمه أحد.



جدير بالذكر أن هيجل وجوش – 31 عام – تزوجا في ديسمبر 2007، وقاما بتبني طفلة من كوريا تحمل اسم "نايللي" عمرها 20 شهراً.

كما أن آخر أفلام هيجل هو "لايف آز وي نو إت" Life As We Know It أو "الحياة كما نعرفها"، وبدأ عرضه منذ أيام وحقق إيرادات في أول أسابيع عرضه وصلت إلى 14.6 مليون دولار، ويشاركها البطولة الممثل جوش دومال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe