الجمعة، 15 أكتوبر 2010

سوسن بدر تستعد لأول فيلم ثلاثي الأبعاد في مصر


بعد اطمئنانها على ردود الأفعال حول مسلسلاتها التي شاركت بها في ماراثون رمضان هذا العام قررت الفنانة سوسن بدر أن تخوض أول تجربة 3D "ثلاثية الأبعاد" يتم إنتاجها في مصر بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه النوعية من الأفلام عند عرضها في مصر منذ عرض فيلم آفاتار.
وقالت سوسن بدر إن هذه التجربة تحمل عنوان "ألف ليلة وليلة" ويخرجها تامر مرتضي ويشارك فيها نجوم من مصر والدول العربية ويتم تنفيذها بنفس فريق عمل الفيلم الشهير آفاتار.
وأوضحت سوسن أنها مشغولة في هذه الفترة بالتحضير لهذه التجربة المهمة والتي ستمثل نقلة نوعية في تاريخ السينما المصرية كما أنها تحمست لها كثيراً منذ أن عُرضت عليها الفكرة.
وأضافت أنها مشغولة بقراءة عدة سيناريوهات لأعمال أخرى معروضة عليها ولم تستقر على أي منها.
من ناحية أخرى تنتظر الفنانة القديرة عرض الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" والذي قالت عنه إنه سيكون مفاجأة للجمهور لأنه يضم أحداثاً كثيرة جديدة وشيقة، ورغم استمرارية الأحداث وامتدادها من الجزءين السابقين إلا أن هذا الجزء يتجنب تكرار الأحداث كما يحدث في بعض مسسلات الأجزاء ويعتبر بمثابة مسلسل جديد وليس جزءاً من مسلسل تم تقديمه، كما تظهر شخصيات جديدة لم تكن موجودة في الجزءين الأول والثاني.
كما صرحت سوسن أنها انتهت من تصوير أدوارها في ثلاثة أفلام لم يتم عرضها هي: "الشوق" بطولة روبي وشقيقتها مريهان وإخراج خالد الحجر، وفيلم "789" بطولة نيللي كريم وبشرى وإخراج محمد دياب، وفيلم "ابن القنصل" بطولة أحمد السقا وغادة عادل وصلاح عبدالله وإخراج عمروعرفة وتأليف أيمن بهجت قمر وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أربعة محتالين تقوم بدور واحدة منهم.
وعلى الجانب الآخر تحدثت سوسن عن أنجح أدوراها هذا العام بمسلسل "الحارة" وأكدت أن هذا العمل نجح في جذب عدد كبير من المشاهدين لأن موضوعه لم نره من قبل في التليفزيون بهذا الاتساع والثراء والعمق حتى على مستوى الشخصيات لأن المسلسل يقترب من مشاكلنا الخاصة ومشكلات شبابنا.
وأضافت أنها تأثرت كثيراً بشخصية صفية التي قدمتها في المسلسل لأن بها تفاصيل نفسية وطبيعة إنسانية تقدمها لأول مرة في مشوارها الفني ورغم ذلك شعرت بنوع من الألفة معها لأنها تقابلت مع شخصيات شعبية كثيرة في المنطقة الشعبية التي نشأت وتربت بها في باب الشعرية لذلك ساعدتها خبرتها عن الحياة الشعبية في تقديم الشخصية بشكل طبيعي.
يُذكرأن سوسن بدر شاركت في رمضان هذا العام بستة مسلسلات غير الحارة وهي: "الجماعة" كضيفة شرف، و"شاهد إثبات" مع جومانا مراد، و"عايزة أتجوز" مع هند صبري، و"اختفاء سعيد مهران" مع هشام سليم، و"امرأة في ورطة" مع إلهام شاهين، ومسلسل السيت كوم "شريف ونص" مع شريف رمزي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe