الجمعة، 15 أكتوبر 2010

"مدينة اللصوص" فى دور العرض المصرية قريبا



يعرض خلال شهر أكتوبر الجارى فى مصر، فيلم "مدينة اللصوص" The Town بطولة وإخراج الممثل بن أفليك وريبكا هال وجون هام، ومن سيناريو بيتر كرايج وآرون ستوكارد.

ينتمى الفيلم إلى نوعية أفلام الجريمة والدراما والتشويق، حيث وصلت تكلفة إنتاجه 37 مليون دولار.


وتدور أحداث الفيلم حول دوج ماكراى الذى يعيش فى بوسطن، بينما والده فى السجن لارتكابه عدة جرائم سرقة، يبدأ دوج فى التخطيط لسرقة البنك الذى يعمل فيه ولكنه يواجه العديد من المشكلات بعد محاولات الشرطة القبض على العصابة التى قامت بسرقة البنك، كما نتابع أيضاً خلال الأحداث علاقة دوج ماكراى بالفتاة الجميلة كلير، التى احتجزها ماكراى فى عملية السطو حيث تنشأ بينهما قصة حب رقيقة تجبر دوج ماكراى على الرفق بها.


فيلم "مدينة اللصوص" ينتمى لنوعية أفلام العصابات، وملىء باللحظات المثيرة، وإن كان لا يخلو من الكوميديا، حيث يتميز بسرعة التصوير واللقطات المثيرة، خاصة مشاهد عمليات السطو المسلح على البنك بالأقنعة والملابس الغريبة، مما يجعل من هذا الفيلم مشوقاً للغاية فى المتابعة.


حاز فيلم "مدينة اللصوص" على ردود أفعال إيجابية عديدة من قبل النقاد والعاملين فى مجال السينما، وعندما عرض الفيلم استقبله الجمهور جيدًا وأشادوا بالنجم بن أفليك كممثل رائع وأيضًا كمخرج متميز.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe