الخميس، 21 أكتوبر 2010

سامح حسين: حصول "اللص والكتاب" على الجائزة الذهبية توفيق من الله



حصل مسلسل "اللص والكتاب" على الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل اجتماعى، من مهرجان الأردن الأول للإعلام العربى، والذى أقيم فى العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 16 وحتى 18 أكتوبر الجارى، حيث جاء اختيار مسلسل "اللص والكتاب" للجائزة الذهبية، من ضمن 7 مسلسلات تقدمت بها مدينة الإنتاج للمهرجان.

من جانبه، أعرب الفنان سامح حسين فى تصريح خاص بأنه يشكر الله سبحانه وتعالى على هذه الجائزة، مؤكداً سعادته بفوز "اللص والكتاب" بالجائزة الذهبية من خلال مهرجان كبير على مستوى الأعمال الاجتماعية فى الوطن العربى، وأن حصوله عليها يمنحه دفعة معنوية كبيرة فى مشواره الفنى، متمنياً بأن يكون دائما عند حسن ظن الجميع به، بحسب قوله.


وأشار "حسين" إلى أن الجائزة ليست من حقه فقط، وإنما هى لكل من شارك فى صناعة مسلسل "اللص والكتاب"، بداية من الإنتاج ثم المخرج، والمؤلف، والنجوم الذين شاركوا فى بطولة المسلسل، وأيضاً العمال الذين عملوا خلف الكواليس، مهدياً الجائزة الذهبية إلى زوجته، لأنه يعترف بأنها "وش السعد" عليه دائماً.


يذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين هو مسلسل "اللص والكتاب"، تأليف محسن رزق، وإخراج عبد العزيز حشاد، وشارك فى بطولته كل من حسن حسنى، وأحمد راتب، وهايدى كرم، ومنة فضالى، وانتصار، ومحمود البزاوى، وعبد الله مشرف، وعمرو عبد العزيز، وهو إنتاج مشترك بين مدينة الإنتاج الإعلامى، وشركة "رايت" لصاحبها أحمد عبد العزيز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe