الخميس، 21 أكتوبر 2010

شروط جنات القاسية على شركات الإنتاج




وضعت المطربة الشابة جنات شروطا قاسية للتعاقد مع أي شركة إنتاج جديدة، خاصة بعد انفصالها عن شركة "جود نيوز فور ميوزيك" للمنتج أحمد الدسوقي.

جنات التي انفصلت عن الشركة التي اكتشفتها، أكدت على أن سبب الانفصال يرجع لأنها تبحث لنفسها عن آفاق جديدة تخدم مشوارها الغنائي، حسب ما نشر في جريدة "الشارع" الأسبوعية.

ومن الشروط التي وضعتها جنات للتعاقد مع شركات جديدة، أن تقوم بنفسها بإختيار جميع أغاني الألبوم، ولا يحق لأحد أن يتدخل في اختيارتها، ورشحت شخص لمشاركتها الاختيار ورفضت الافصاح عن اسمه إلا في حالة التعاقد.

بالإضافة لتصوير كليبين من الألبوم لا تقل تكلفة الواحد عن 100 ألف دولار، وتتحمل الشركة كافة تكاليف صناعة الألبوم، كما تحتفظ لنفسها بحق أجر صوتها عن الألبوم أيضا.

من ناحية أخرى وجد معظم المنتجين شروط جنات كبيرة ووصفوها بالقاسية، خاصة مع فترة الكساد التي تعيشها صناعة الموسيقى حاليا في جميع أنحاء الوطن العربي، على الرغم من تأكيدهم على أن جنات ورقة رابحة لأي منتج، وأنها مطربة تستحق تنفيذ شروطها.

يذكر أن آخر أعمال جنات تقديمها لتتر مسلسل "زهرة وازواجها الخمسة" بطولة الفنان غادة عبد الرازق وتتر مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، واللذان عرضا في رمضان 2010.

وجدير بالذكر أن المنتج أحمد الدسوقي اكتشف جنات فنياً، وكان هو المسئول عن قرارت جنات الفنية واختيارات أغانيها والتعامل مع كل الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، وأنتج لها ألبوميها "اللي بيني وبينك" عام 2006 و"حب امتلاك" عام 2009.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe