الخميس، 21 أكتوبر 2010

بالفيـــديو : الصدفة تعيد أحمد فهمي لفرقة عمرو دياب وظهور خاص لزيدان بحفل لاس فيجاس




تقديرا للفترة التي قضاها وهو ضمن أعضاء فرقته الموسيقية، اتفق الفنان الشاب أحمد فهمي مع الفنان الكبير عمرو دياب على أن يشارك الأول في العزف بحفلة دياب الأخيرة بلاس فيجاس.

قال مصطفى السويفي مدير أعمال أحمد فهمي في تصريح خاص: "كان فهمي في الولايات المتحدة الأمريكية بالصدفة قبل موعد حفل عمرو دياب الأخير، لأنه كان يحاول الالتحاق بأحد كورسات التدريب على التمثيل قبل مشاركته في فيلم جديد".

وأضاف: تقابل فهمي ودياب بالصدفة هناك، واتفقا على أن يعود أحمد لفرقة عمرو الموسيقية كعازف كمان في حفل لاس فيجاس، الذي أقيم في السبت 16 أكتوبر 2010.

وأشار السويفي أن فهمي يعتز بالفترة التي قضاها وهو عازف كمان ضمن فرقة عمرو دياب الموسيقية حتى 2006، وأنه من أشد المعجبين بأغاني دياب.

وفي الحفل، نادي دياب فهمي ليقف بجواره ويعزف معه جزءا من أغنية "نور العين"، وأعرب عمرو دياب عن حبه وتقديره للصداقة التي تجمعه بأحمد فهمي قائلا: "أشكر صديقي أحمد فهمي، وأوجه له التحية، فهو كان ضمن فرقتي الموسيقية حتى 2006، واختار أن يشق طريق لنفسه، وفعل ذلك بشكل جيد جدا، ووصل لمرحلة فنية جيدة"، وتابع دياب تقديم باقي أفراد فرقته.

يذكر حفل لاس فيجاس توجد فيه من ضمن الحضور لاعب المنتخب المصري محمد زيدان، وقام دياب بتوجيه شكر خاص له من على المسرح وناداه للصعود معه على المسرح كمثال للشاب المصري الناجح.

واستمر الحفل لمدة ثلاث ساعات، وغني دياب لمدة ساعتين ونصف، بدأها بأغنية "أكتر واحد بيحبك"، و"كله إلا حبيبي" و"العالم الله" و"حبيبي يا نور العبن" و"ليلي نهاري" وميدلي لعدد من أغانيه ذات الإبقاع المقسوم و"تملي معاك" و"وياه" و"ضحكت" و"يهمك في إيه" و"الليلة دي" و"عيني وأنا شايفه"، وختم دياب الحفل بأحدث أغانيه "أصلها بتفرق".

وداعب دياب الحضور بعدما ظهر عدد من الراقصات على المسرح للرقص على أغانيه قائلا: "لاس فيجاس عملالي مفاجأة"، وبعد أن غنى الأغنية كاملة، التفت للجمهور وقال لهم: "أعضاء فرقتي هم الموسيقيين فقط، اما الباقيين فهم تابعين لإدارة المسرح نفسه".

ومن ناحية أخرى، وحصل "الهضبة" على جائزة "أفضل مطرب في أفريقيا" Best Male Act من مهرجان أفريكان ميوزيك أوورد" African Music Award لعام 2010، ولكنه تغيب عن حضور الحفل الذي أقيم في لندن، وتسلم الجائزة عنه الموزع عادل حقي، كما حصل على جائزة "أفضل فنان بشمال إفريقيا" Best Artist Northen Africa.

ويُغني عمرو دياب في حفل استقبال طلاب جامعة "المستقبل" في الثالث من ديسمبر، وذلك للعام الثاني على التوالي.

زيدان مع دياب فى لاس فيجاس














0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe