الأحد، 31 أكتوبر 2010

هاني رمزي يغير اسم مسلسله خوفا من الإيحاءات الجنسية


قرر الفنان الكوميدي هاني رمزي تغيير اسم مسلسله الجديد "جوزى شحنه خلص" إلى "عريس ديليفري"، وذلك بعدما اتهمه الكثيرون بأن اسم المسلسل يحمل بشكل صريح جداً إيحاءات جنسية تخص العلاقة بين الزوج وزوجته.
وعلى ما يبدو أن هاني رمزي قد تعلم الدرس جيداً، فبعدما فتح عليه معجبوه النار بسبب فيلمه السينمائي "الرجل الغامض بسلامته" الذي يُعرض حالياً ، ومشاركته في حملة إعلانات قناة ميلودي تحت شعار "ميلودي تتحدي قلة الأدب" واللذان يحمل كل منهما إيحاءات جنسية من نوع خاص، قرر هاني رمزي تجنب إغضاب جمهوره بتغيير اسم المسلسل.
وقد أرجع هاني تغييره لاسم العمل إلى خوفه من الوقوع في فخ الانتقادات مجدداً، والتي حتماً تؤثر على شعبيته وحب الناس له، خاصة وأنه يرغب في أن يشاهد جميع أفراد الأسرة أعماله دون إحراج أو قلق.
وكشف هاني أن العمل، الذي سيتم عرضه في رمضان 2011، يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب بسيط ظروفه مختلفة عن بقية الشباب، حيث يعجب بفتاة ويتزوجها ولا يستطيع أن يطلقها بسبب بعض الشروط المجحفة بالنسبة له في حالة طلاقها، ويستمر هذا الوضع في إطار كوميدي ساخر.
ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل فور انتهاء المخرج أشرف سالم من اختيار باقي فريق العمل، حيث وقع اختياره على الفنانة هالة فاخر التي سوف تظهر بالحجاب لأول مرة، إلى جانب الفنان حسن حسني للمشاركة فيه.
وكان هاني قد صرح مؤخرا بأن أفلامه لا تخدش الحياء، ولا يمكن أن يتفوه بكلمات قبيحة لأنه يحترم نفسه وعائلته وجمهوره، ولكن الايحاءات يكتشفها الجمهور من المواقف الكوميدية التي تحدث في أفلامه.
وأعرب هاني عن ندمه الشديد على المشاركة في حملة ميلودي الإعلانية، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم الهدف منها، وأن علاقته بمالك القناة رجل الأعمال جمال مروان هي ما دفعه للمشاركة بها دون أن يسأل عن تفاصيل الإعلان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe