الأحد، 31 أكتوبر 2010

عادل إمام ومحمد رجب فى مواجهة حلمى وكريم عبدالعزيز على تورتة إيرادات عيد الأضحى



وسم عيد الأضحى السينمائى المقبل سيكون الجولة الثانية فى صراع التكتلين الأكبر فى السينما المصرية، الشركة العربية للإنتاج والتوزيع من جهة، والثلاثى أوسكار والنصر والماسة من جهة أخرى.

ومع إصرار كل تكتل على الاستمرار فى قصر عرض أفلامه على شاشات شركته فقط، وسعى كل طرف خلال الفترة الماضية لإجراء اتفاقات وعقود مع بعض أصحاب دور العرض الآخرين لزيادة عدد شاشاته فى مواجهة المنافس، يؤدى ذلك فى النهاية لصعود إيرادات فيلم على حساب فيلم آخر، فنجاح الفيلم من عدمه يحدده الموزعون. وتعقد الشركة العربية هذا الموسم آمالا كبيرة على فيلم «زهايمر» للنجم الكبير عادل إمام الذى يقدم مع الشركة العربية فيلمه بعد تعثر شركة جود نيوذ إنتاجيا، والفيلم سيوزع فى كل السينمات التى تمتلكها الشركة، ويضم الفيلم بجانب النجم عادل إمام مجموعة من النجوم الشباب.. أحمد رزق وفتحى عبدالوهاب ونيللى كريم ورانيا يوسف.


وبجانب فيلم النجم عادل إمام توزع الشركة العربية فيلم محمد رجب «محترم إلا ربع»، وفيلم «678» بطولة نيللى كريم وأحمد الفيشاوى وماجد الكدوانى وبشرى وباسم سمرة.

وعلى الجانب الآخر يدخل النجم كريم عبدالعزيز بفيلمه «فاصل ونواصل» فى مواجهة فنية على الإيرادات أمام النجم عادل إمام، ويعتبره الثلاثى «رأس الحربة» الذى يعول عليه المنتج هشام عبدالخالق آمالا كبيرة، ولذلك يخصص له أكبر كم من النسخ ودور العرض. ويدخل أيضا النجم أحمد حلمى سباق العيد من خلال فيلم ««بلبل حيران» الذى يوزعه الثلاثى بعدد من النسخ وصل لـ65 نسخة توزع على أكبر كم من دور العرض.

هذه الأفلام الخمسة هى الأفلام الأقوى ترشيحا لموسم عيد الأضحى، موزعة بالتساوى بين التكتلين، الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى ثلاثة أفلام، والثلاثى أوسكار والماسة والنصر، ثلاثة أفلام.


ولكن بشكل عام يتوقع أغلب الموزعين من الشركتين أن يكون هذا الموسم من أفضل المواسم لكونه لا تتخلله أى معوقات ولا أحداث تؤثر عليه، بل على العكس يراه عبدالجليل حسن، المسؤول الإعلامى للشركة العربية، من أفضل المواسم لطول فترته وتداخله مع إجازة نصف العام، وهذا يؤدى لاستمرار تواجد الأفلام القوية الناجحة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe