الأحد، 31 أكتوبر 2010

الوسيمى: سنوقف أصالة إذا لم تعتذر لـ"الموسيقيين"



صرح منير الوسيمى نقيب المهن الموسيقية، أن النقابة ستتخذ إجراء حازما مع الفنانة أصالة قد يصل إلى إيقافها عن الغناء فى مصر بشكل نهائى إذ لم تقم بتوضيح موقفها تجاه التهمة الموجهة إليها بخصوص إهانتها لنقابة الموسيقيين ومصر وتجاوزها فى حق الموسيقار الكبير حلمى بكر على صفحات الصحف وكذلك وسائل الإعلام.

ويوضح الوسيمى وقائع هذه القصة قائلا "تقدم الموسيقار حلمى بكر بشكوى إلى مجلس النقابة يتهم فيها الفنانة أصالة بتعمد إهانته بشكل مستمر فى وسائل الإعلام وأرفق بالشكوى تسجيلات ونسخ من الصحف التى تدلل على ادعائه ثم تم تحويل الشكوى إلى الشئون القانونية للنقابة لبحثها والتى قامت بدورها باستدعاء أصالة لأخذ أقوالها ولكنها لم تحضر ولم ترسل اعتذارا وهى تعيش فى مصر ثم وجدنا بعد ذلك أنها ظهرت فى عدة وسائل إعلام تهاجم وتهين نقابة الموسيقيين وتقول إن النقابة لا تستطيع عمل أى إجراء معها وأنها تحتمى بالشعب المصرى، وهى بذلك أصبحت تقع فى مشكلة أكبر وهى إهانة السيادة المصرية متمثلة فى أحد مؤسساتها.


وأضاف منير الوسيمى، إذا كررت أصالة تغيبها عن التحقيق الذى سيتم استدعائها إليه الأسبوع المقبل فسوف تعتبر النقابة هذا التصرف تحد من قبل الفنانة وستتخذ معها إجراء قاسيا وهو الإيقاف النهائى عن الغناء فى مصر.


ويضيف الوسيمى قائلا، "كيف تجرؤ أصالة على إهانة مصر متمثلة فى نقابة الموسيقيين بعد أن عاشت فيها وأصبحت نجمة بفضلها؟ وهى تعيش فيها الآن وتتنعم بخيراتها وكأنها من أهل البلد ولم يشعرها أحد على الإطلاق أنها غريبة أو من بلد آخر، وتقيم حفلات وتحقق مكاسب من خيرها على المستويين النقدى والمادى والجماهيرى.


وتساءل الوسيمى كيف تقوم أصالة بإهانة الموسيقار حلمى بكر وهو أحد رموز مصر؟ فضلا عن دوره الكبير فى صناعة أصالة كمطربة حيث وقف بجانبها بشكل كبير فى بداية حياتها فهل هذا يكون جزائه؟ قائلا، "طالما أصالة مش عاجباها مصر لماذا تستقر فيها".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe