الاثنين، 4 أكتوبر 2010

روتانا.. تغرق.... أنغام هربت.. واليسا والهضبة في الطريق



تمر الشركة التي تمتلك مجموعة قنوات "روتانا" بأزمة مالية شديدة هذه الايام يدل علي ذلك القرار الذي اتخذه مالكها الوليد بن طلال بضم ثلاث قنوات في قناة واحدة وهو القرار الذي نتج عنه تسريح عدد كبير من موظفي ومعدي ومخرجي هذه القنوات.
وتزامن هذا مع أخبار عدم حصول العاملين بمجلة "روتانا" علي رواتبهم منذ 4 شهور تقريباً وهو ما أحدث ارتباكا شديداً وقلقاً بالغاً لدي الجميع.
وفي السياق نفسه تردد أن سالم الهندي مسئول التعاقدات مع نجوم الطرب في الشركة سوف يقوم بعملية تصفية لكافة المطربين المتعاقدين مع الشركة والاكتفاء فقط بنجم كبير أو اثنين من كل بلد مع خفض القيمة المالية لعقودهم.
هروب اليسا
وفي مفاجئة قد تزيد الوضع سوءاً داخل روتانا ترددت أخبار عن نية اليسا عدم التجديد مع الشركة والاتجاه إلي انتاج أعمالها بنفسها وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية خاصة في الحفلات التي كانت روتانا تشاركها في أرباحها وفي حالة تحقق ذلك ستكون الضربة الثانية للشركة بعد اتخاذ أنغام الخطوة نفسها قبل ذلك بقليل.. حينما اصدرت "ميني ألبوم".. يضم ثلاث أغنيات فقط.
ويذكر أن مسئولي روتانا قاموا بمحاولة تعويض غياب أنغام كإحدي أهم المطربات المصريات عن طريق التعاقد مع جنات التي بدأ نجمها في الصعود .. غير أن المحاولة باءت بالفشل.
كارثة الهضبة
أما الكارثة الحقيقية التي قد تهز كيان الشركة فتتمثل في اقبال "الهضبة" عمرو دياب علي نفس الخطوة حيث ترددت أخبار عن نيته في عدم التجديد ايضا.
ويذكر أن عمرو حقق في الفترة السابقة نجاحات عديدة وحصل علي مبالغ خيالية في حملة إعلانية قام بها لصالح إحدي شركات المياه المعدنية بالاضافة الي تعاقده مع شركة محمول كبري طلبت استغلال اسمه في انتاج محمول جديد تنوي طرحه قريبا.
أخبار.. فؤاد
وقد ترددت الأنباء نفسها فيما يخص المطرب محمد فؤاد وجاءت الاخبار علي الموقع الخاص به علي شبكة الأنترنت مشيرة إلي عدم وضوح الاسباب التي جعلت فؤاد يفكر في ذلك.. وقيل إنه سوف يوقع عقداً مع عالم الفن برئاسة محسن جابر وهو الخبر الذي تناقلته الأوساط بعيداً عما جاء علي الموقع.
وفي حالة هروب كل هؤلاء النجوم ماذا ستفعل الشركة؟!
سوي أن تغلق ملف التعاقد مع كبار النجوم المصريين وتحاول البحث عن أصوات شابة أولاً وتتفرغ برئاسة الوليد بن طلال لإدارة أزمتها المالية المتفاقمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe