الاثنين، 4 أكتوبر 2010

منة شلبى: هذه حقيقة رفض احمد السقا استقبالي فى المستشفى




نفت الفنانة الشابة منة شلبى بشكل قاطع ما نشرته احدى الصحف العربية مؤخرا حول رفض الفنان احمد السقا استقبالها هى والفنانتين يسرا ونيللى كريم حينما توجهن لزيارته بمستشفى الشروق التى يعالج بها حاليا.
وكان السقا قد نقل الىالمستشفى للعلاج بعد إصابته بجلطة فى قدمه تفاقمت اثناء تلقيه العزاء في والده المخرج ورائد فن العرائس صلاح السقا مما دفعه لترك العزاء والتوجه للمستشفى.

وأكدت منة شلبى فى تصريح  - بانفعال شديد - ان كل ما نشر حول هذا الموضوع ليس له اى اساس من الصحة ولا يمكن وصفه سوى بأنه مجرد كلام فارغ لا يمكن حدوثه.

واعربت عن دهشتها من الاسلوب تم به صياغة هذا الخبر المغرض وقيام بعض الصحف والمواقع بتناقله دون سعى للتأكد من صحته.

وبوضوح اكثر قالت  منة: لقد قام الكثير من الزملاء والزميلات بزيارته فى المستشفى للوقوف بجانبه فى محنته والاطمئنان على صحته وهذا امر طبيعى جدا وواجب على الجميع ولم يقم هو بمنع احد على الاطلاق من زيارته فقد استقبل الجميع فى غرفته التى لم تكن تخلو من الزائرين سواء من داخل الوسط او خارجه.

وواصلت منة  كلامها: احمد قبل ان يكون زميل مهنة فهو انسان رائع وعظيم ومعروف بوقوفه الى جانب الجميع فى كل المواقف والازمات وهذا هو سر حب الجميع واحترامهم له واعتقد ان هذا ظهر بوضوح سواء فى سرادق عزاء والده او بعد نقله هو للمستشفى.

وعن نفسها هى تقول: بالطبع كنت من اوائل المتواجدات فى سرادق عزاء السيدات خاصة وان هناك علاقة طيبة تربطنى بشقيقته نادية وزوجته مها وبقية نساء الاسرة بالاضافة للسيدة فاطمة والدته التى قمت بزيارتها فى المنزل بعد الوفاة عدة مرات للاطمئنان عليها خاصة انها كانت شديدة الحزن على فراق رفيق حياتها.

وايضا ـ والكلام على لسان منة ـ قمت بزيارة السقا عدة مرات بالمستشفى للاطمئنان عليه ولم يحدث اى شئ مما قيل سواء بالنسبة لى او بالنسبة لاى زميلة اخرى.
يذكر ان احدى الصحف السعودية اثارت الكثير من ردود الافعال خلال اليومين الماضيين بعد قيامها بنشر خبر رفض أحمد السقا استقبال الفنانات يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم بل وطلبه كما قالت من المستشفى منع الزيارات لمروره بحالة نفسية سيئة عقب رحيل والده.

وقالت الصحيفة ان إدارة المستشفى استجابت لطلب منع الزيارة نهائيا عن السقا لا سيما بعد أن تعرضه لمضايقات الجمهور حتى وصل الأمر إلى حد طلب البعض التقاط صور تذكارية معه دون مراعاة لمشاعره وفوجئ الجميع بقيام عدد من مواقع الانترنت بتناقل الخبر دون تحرى الدقه فيه وهو ما اثار غضب الفنانات اللاتى تم نشر اسمائهن بل وغضب احمد السقا نفسه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe