الاثنين، 4 أكتوبر 2010

قال إن الفتيات بتغير عليه .....ساموزين: مش هاعمل كده تاني



رغم ملامحه الهادئة.. وطابعه الرومانسي إلا انه أثار الجدل مؤخرا بخلافاته مع تامر حسني والكليب الأخير الذي انتقده البعض بسبب العري الكثير فيه.. ساموزين بدأ مسيرته بأغنية "أنا ليك" التي نجحت بشكل كبير ثم توالت الأغنيات ذات الطابع الهاديء التي أحبها الجمهور مثل "قربي ليا" و"أنا عارفك" كما قدم العديد من الألبومات كان آخرها "دايما" الذي حقق نجاحا كبيرا. 
 
* انتظرت فترة سنتين كي تطرح ألبومك الجديد "دايما" فما السبب؟
** بعد نجاح ألبومي السابق "عايز مني إيه" كان يجب علي التحضير جيدا للعمل الجديد حتي لا يكون أقل منه فكان لابد من أن أنتقي بعناية الأغاني الخاصة وأن أطرحه بشكل مختلف وجديد يكون قريبا للناس فإن خوفي وقلقي علي ما أقدمه هو ما يعطلني والحمد لله ألبوماتي الثمانية كانت ناجحة. 

 
* البعض انتقد الفيديو كليب الجديد "مالكش دعوة بيا" بسبب مشاهد العري خلاله؟
** الفتيات انتقدن أما الرجال فلا كل ما حدث هو ان الناس لم تكن معتادة علي بهذا الشكل مما أثار استغرابهم واتهموني بالجنون ولكنني لم أقم بواحد في المائة مما يحدث حاليا بالكليبات ولم أجعل الموديل معي ترتدي بدلة رقص فماذا كان يجب أن ترتدي وهي ترقص؟ وبرغم كل هذا إلا انني أشعر بالسعادة الشديدة والفخر بكل الملايين الذين اتصلوا بي وغاروا علي والذين اعتبروني قدوة في الوطن العربي وطلبوا مني ألا أفعل هذا فلن أفعله مرة أخري علي الرغم من انني أري انني لم افعل شيئا فأنا دائما احارب العري واعتبر هذا الفيديو "كليب" من أنجح الكليبات في حياتي فإن كمية تحميله عبر الانترنت غير طبيعية وكبيرة جدا.
العربي أفضل 

 
* ألا تفكر في التعامل مع مخرج أجنبي لإخراج فيديو كليب ؟
** لا أفكر في هذا فإنني علي يقين من ان المخرج العربي أفضل من المخرج الأجنبي بدليل ان أعمالي يتم عرضها في أوروبا بنجاح كبير. 

 
* هل هناك أغنيات أخري من الألبوم سوف تقوم بتصويرها فيديو كليب؟
** نعم سوف أقوم بتصوير أغنيتين هما "فايق ورايق" و"أيام في بعادنا" التي سوف أعود مرة أخري للدراما من خلالها. 

 
* ألا تفكر في أن تشاركك ممثلة في الكليبات؟
** بالفعل سوف تشاركني ممثلة في إحدي الأغنيتين إلا انني لن أستطيع الافصاح عن اسمها. 

 
* ما سر تكرار تعاونك مع الملحن رامي جمال والموزع تميم؟
** رامي من الملحنين الموهوبين للغاية وأنا أحب دائما أن أتعامل مع الملحن الذي يشعر باللون الذي أحبه في الغناء أما تميم فبالإضافة إلي انه أول شخص عمل معي منذ البداية فهو من أفضل الناس وأنشطهم بكل أمانة. 

 
* ما سر عدم قيامك بالتلحين وهل من الممكن أن تعطي لحنا لمطرب آخر؟
** بالفعل أنا لم ألحن علي مدار حياتي سوي سبع أغنيات فالتلحين ليس مهنتي ولكنني أقوم به بدافع الاحساس ليس أكثر ومن الصعب أن أعطي لحني الذي تعبت وسهرت فيه لمطرب آخر غيري كي يغنيه لأن جمهوري أحق أن يسمع مني ألحاني التي تعبت فيها. 

 
* ما مدي صحة ما تردد حول الخلافات بينك وبين تامر حسني ومقارنتك به؟
** أرفض المقارنة مع تامر حسني فتاريخي الفني أكبر منه بكثير وأنا لست علي خلافات معه وتلك الأخبار التي نشرت ملفقة وليس لها أي أساس من الصحة.


* لماذا لا تفكر في القيام بدويتوهات غنائية؟
** أقوم بهذا العمل قريبا وحاليا أتفق مع أحد المطربين الأجانب لمشاركتي دويتو غنائي . 

 
جميع الأذواق 
* ما سر خروجك عن الإطار الهاديء الرومانسي الذي تميزت به منذ ظهورك واتجاهك للأغاني ذات الايقاع الراقص مؤخرا؟
** أولا أنا أعشق الإطار الرومانسي الهاديء فهو المحبب إلي نفسي والقريب من قلبي إلا انه يجب علي ارضاء جميع الأذواق فهناك من يحبني في الأغاني ذات الايقاع الراقص ومن حق الناس أن تراني في جميع الأشكال. 

 
* هل توافق علي أداء المشاهد الساخنة إذا عرض عليك؟
** أرفضها قطعا ولو عرضت علي سوف أحاول تعديل السيناريو حتي يتوافق معي ولا أقوم بها. 

 
* هل من الممكن أن تنفصل عن شركة "مزيكا" المتعاقد معها حاليا؟
** لا أفكر بتركها طيلة عمري فأنا أعتبر نفسي الطفل المدلل للشركة وتجمعني علاقة ود وحب بالاستاذ محسن جابر منذ خمس سنوات قدمنا خلالها ثمانية ألبومات ناجحة ونصعد كل سنة درجة نجاح أكبر. 

 
* ما الجديد الذي تستعد له حاليا؟
** بالإضافة إلي ما سبق ذكره فأنا بصدد دخول فيلم سينمائي جديد مع المخرج سعيد الماروق وأيضا سوف أخوض الدراما التليفزيونية بمسلسل تاريخي ضخم من انتاج مصري وافقت عليه بسبب تواجدي إلي جوار الأبطال الكبار المشاركين فيه ولا يمكنني التصريح عنه الآن. 

 
* متي تتزوج؟
** أنا الآن في فترة خطوبة وان شاء الله يتم الزواج مطلع العام الجديد فإنني حاليا لدي مشغوليات وعقود لحفلات ألتزم بها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe