الاثنين، 4 أكتوبر 2010

بالصور: راندا حافظ في حفل "مليح ومليحة العرب"



شاركت الفنانة راندا حافظ في حفل، تنافس فيه عشر صبايا وعشرة شباب، على لقب "مليح ومليحة العرب"، أقيم في "كازينو لبنان"، وأحياه عدد من الفنانات، تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة راندا حافظ: شاركت راندا حافظ في حفل اختيار "مليح ومليحة العرب"، الذي شارك به عدد من الفنانات، وقدمت في فقرتها ثلاث أغانٍ، تفاعل معها الجمهور، وردد معها أغنياتها.

وأضاف: شاركت في الحفل الفنانة اللبنانية فيفيان عازر، التي قدمت أغنية واحدة ضمن لوحة شاركها فيها راقصون وراقصات، تلاها الساحر "جينو" باستعراض مع الساحر "رامي"، وفي نهاية السهرة، تألقت الفنانة دارين حدشيتي وقدمت أغنيتين.

أما لجنة التحكيم فقد كانت مؤلفة من: المصمم اللبناني جابي صليبا، وخبير التجميل رمزي حمدان، وخبيرة التجميل حنان شهاب، وجراح التجميل الدكتور انطوان عيد، والإعلامية ماريا معلوف، والإعلامية ليليان ناعسي، ومدرب الرقص غسان صعب، وناتالي فضل الله صاحبة وكالة "ناتالي" الإعلانية، والسيدة ريتا وهبي شبل.

الحفل كان من تنظيم شركة "MC" لصاحبها فادي شبل، الذي ألقى كلمة رحب فيها بالحضور وقال: "بأن الدولة بلا جمال مثل الدولة بلا شعب" ووصف هذا اليوم بأنه يوم السياحة والجمال.


وفي نهاية الحفل تم الإعلان عن فوز الشابة شيرين أبو العز من مصر باللقب، وفازت بلقب الوصيفة الأولى أسماء عبد الموجود، والوصيفة الثانية ريما فواز.

أما عن فئة الشباب فقد فاز باللقب الشاب أمير خليل من فلسطين، وجاء الوصيف الأول ميشال شمعون، والوصيف الثاني علي شهاب.

يذكر أن راندا طرحت كليبها الجديد "يا قلبي ارتاح" في عيد الفطر 2010، وتستعد لطرح أحدث كليباتها "أصعب حاجة"، الذي كانت قد انتهت من تصويره مؤخرا، في عيد الأضحى المبارك.

شاهد كليب راندا حافظ "يا قلبي ارتاح"








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe