السبت، 30 أكتوبر 2010

بالصور.. تكريم مى سليم من السفير البلجيكى



كرم السفير البلجيكى، أمس، الجمعة، الفنانة الشابة مى سليم، عن مُجمل أعمالها وما حققتة من نجاح هذا العام، وذلك فى الحفل الذى أقيم على شرف السفير البلجيكى بمصر، كما قامت مى بإحياء الحفل وغنت مجموعة من أروع الأغانى التى قدمتها خلال ألبومها الأخير، حيث بدأت مى الحفل بأغنية "لينا كلام بعدين"، وبعدها "كلام كتير"، و"مين اللى قالك"، و"سمعاه"، و"سيبو"، و"ملاك قصادى"، و"شفتك بقلبى"، حيث تفاعل معها الحضور من ضيوف السفير وظلوا يرددون معها أغنياتها وحرصوا على التقاط الصور معها أثناء الحفل.

من ناحية أخرى، اعتذرت مى عن المشاركة فى بطولة فيلم "الفاجومى" بعد أن تم ترشيحها لدور إحدى زوجات الشاعر أحمد فؤاد نجم وقصة الفيلم مأخوذ عن مذكرات الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، وبطولة خالد الصاوى وصلاح عبدالله ومجموعة كبيرة من النجوم، تأليف وإخراج د.عصام الشماع.


كما تستعد مى لخوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية لأول مرة، وذلك من خلال مينى ألبوم سوف يحتوى على 3 أغانى باللهجة الخليجية البيضاء، وتنتظر مى أيضا عرض أحدث مسلسلاتها "مكتوب على الجبين" خاصة بعد أن رفضت عددا كبيرا من السيناريوهات التى لم تجد فيها أى جديد لكى تقدمه.


جدير بالذكر أن آخر أعمال مى هو فيلم "الديلر" بطولة أحمد السقا، وخالد النبوى، تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد صالح وسوف يتم عرض الفيلم قريبا على قنوات التلفزيون.


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe