السبت، 30 أكتوبر 2010

مخرج فيلم هند صبري الجديد يدون يوميات التصوير على ''فيسبوك'' و''تويتر''



في توجه يعد الأول من نوعه يقوم المؤلف والمخرج عمرو سلامة بكتابة تعليقات يومية عن يوميات تصوير أحدث أفلامه السينمائية ''أسماء'' على حسابه الشخصي في موقعي التواصل الإجتماعي ''فيس بوك'' و''تويتر''.
ويكتب سلامة يوميا العديد من التعليقات والأخبار القصيرة الخاصة بمجريات التصوير وأماكنه لكنه لم يضع حتى اليوم صورة واحدة يظهر فها أحداً من أبطال الفيلم أو ديكوراته حيث يحرص على سرية تفاصيل الفيلم الذي يعتبره مفاجأة.
وبدأ الأسبوع الماضي تصوير الفيلم الذي تقوم ببطولته النجمة التونسية هند صبري في أول تعاون إنتاجي بين شركتي ''نيو سنشري'' و''فيلم كلينك'' للإنتاج الفني، وينتهي التصوير في ديسمبر القادم ليكون جاهزًا للعرض خلال سنة 2011 .
ويعد ''أسماء'' ثاني أفلام عمرو سلامة الروائية الطويلة بعد ''زي النهاردة'' الذي عرض سنة 2008 من إنتاج شركة ''فيلم كلينك'' أيضا، والذي عرض عالمياً للمرة الأولى ضمن مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته الثانية.
كما يعد الفيلم الجديد عودة لهند صبري إلى السينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامها ''إبراهيم الأبيض'' وتجسد فيه بحسب المعلومات القليلة المتاحة شخصية لها خلفية حقيقية حول فتاة مصابة بالإيدز تجتهد لتعالج نفسها وسط محاولات كل من حولها لتجنبها خوفا من الإصابة بالعدوى.
ويعتبر فيلم ''أسماء'' دراما اجتماعية مستوحاة من قصص حقيقية، ويشترك في بطولته عدد كبير من الفنانين، فإضافة إلى هند صبري التي تقوم بدور هو الأول من نوعه في مسيرتها الفنية هناك ماجد الكدواني وهاني عادل وأحمد كمال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe