السبت، 30 أكتوبر 2010

منتج "ناجي عطا الله" ينهي تعاقده مع التليفزيون المصري



في ردة فعل سريعة من المنتج صفوت غطاس إثر تصريحات أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بأنه لن يشارك في إنتاج أي مسلسل لرمضان 2011، قرر المنتج سحب الشراكة مع الاتحاد على إنتاج مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للممثل الكبير عادل إمام.

قال غطاس: "الوضع لم يعد مطمئنا، فهناك حالة من القلق خشية انسحاب اتحاد الإذاعة والتليفزيون من تمويل مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) أثناء التصوير، كما أخاف التعرض للخسائر والمشاكل أثناء التصوير، خاصة أن الشيخ لم يتراجع في كلامه مع أحد المنتجين بخصوص إنتاج مسلسل (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة)، بل تراجع عن عقد مضاه"، حسب صحيفة "الشروق".

وأضاف: انسحاب التليفزيون من إنتاج أعمالي لن يضرني، فسأقوم بتصويرها من غيره، ولن يمنعني عن ذلك شيئا، ولكن قرارات الشيخ لا معنى لها سوى محاربة المنتجين الذي آمنوا بكلمته وبدأوا الاستعدادات للتصوير.

وأعلن المنتج أنه تحدث مع أسامة الشيخ فور إبلاغه بالقرار، وأخبره الأخير أن هذا ليس قراره بل هي توجيهات فوقية بترشيد الإنفاق في شراء أعمال درامية، وأنه لن يستطع دفع الأرقام التي اشترى بها في العام الماضي، وأنه سيكتفي بالجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي" لأحمد مكي الذي اشتراه بضعف ثمن جزئه الأول.
وتدور أحداث مشروع "فرقة ناجي عطا الله"حول خمسة جنود كانوا يعملون تحت رئاسة "ناجي عطا الله"، وبعد خروجه على المعاش يقرر أن يقوم بعملية سرقة بنك إسرائيلي، فيستدعي "ناجي" فرقته لتكوين عصابة للاستيلاء على البنك، ويذهبون إلى غزة ومنها إلى تل أبيب، ويستأجرون شقة بجوار البنك، ويرتدون ملابس جنود إسرائيليين وتتوالى الأحداث.

وكان أسامة الشيخ أعلن الاتحاد في إنتاج مسلسلات كل من الفنانين عادل إمام وعمرو دياب ومحمد هنيدي وكريم عبد العزيز، وذلك للحصول على حق عرضها الحصري في رمضان 2011 على التليفزيون المصري، ولكنه منذ أيام عاد وانسحب من مسلسل هنيدي وأعلن أن التليفزيون سينسحب من إنتاج عدد من المسلسلات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe