السبت، 30 أكتوبر 2010

ديون تعلن عن حبها لنيلسون مانديلا وتسمي ابنها على اسمه



بعد حيرة شديدة في اختيار أسمين لابنيها التوأم، قررت المغنية العالمية سيلين ديون وزوجها رينيه أنجليل التعبير عن تأثرها الشديد بالزعيم نيلسون مانديلا ومنتج ألبوماتها الأولى إيدي مرناي.

أطلقت ديون وزوجها على ابنيهما التوأم اسمي نيلسون وإيدي، وذلك للتعبير عن سعادتهما بوجود شخصين مثل الزعيم نيلسون مانديلا والمنتج إيدي مرناي في حياتهما، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم ديون قائلا: "أطلقت المغنية على أحد أبنائها اسم (إيدي) وذلك لعلاقتها بمنتج أول خمسة ألبومات بحياتها الفنية، فكان المنتج إيدي مرناي مثل الأب لسيلين ديون، وهو مصدر إلهام لها ولزوجها"، حسب مجلة "بيبول".

أما الآخر، فاختارت سيلين ورينيه له اسم "نيلسون"، وذلك لحبهما للزعيم نيلسون مانديلا، حيث قال المتحدث: "أثناء جولة سيلين ديون حول العالم منذ عامين زارت جنوب إفريقيا، وقضيت هي وزوجها مع الرئيس السابق لهذه البلد دقائق قليلة، ولكنه أبهرهما بكلامه وشخصيته".

وكانت ديون صرحت مؤخرا أنها كانت حامل في ثلاثة أبناء، ولكنها فقدت واحد منهم في بداية الحمل دون قصد.

يذكر أن سيلين ديون أنجبت التوأم في 21 أكتوبر 2010، وذلك بعد معاناة من فشل ست محاولات تلقيح صناعي سابقين، وتغيبت عن حفل افتتاح بطولة الألعاب الشتوية الأوليمبية "فانكوفر 2010"، التي أقيمت في كندا في فبراير 2010، بسبب انشغالها بمحاولاتها إنجاب طفلها الثاني عن طريق التخصيب الصناعي، ويبدو أن هذه المحاولة هى التي نجحت، وأسفرت عن حملها.
لديون وزوجها رينيه أنجليل -67 عاما- طفل واحد اسمه رينيه تشارليز، يبلغ من العمر ثماني سنوات، جاء أيضا عن طريق التلقيح الصناعي "طفل أنابيب"، أنجباه بعد محاولات عديدة استمرت لست سنوات، وأعادا المحاولة منذ فترة، ووصلت عدد محاولاتهما إلى ست مرات، كانت آخرها في ديسمبر 2009.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe