الخميس، 11 نوفمبر 2010

هاني شاكر يخوض أولى تجاربه الدراماية في رمضان 2011



قرر الفنان هاني شاكر خوض تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة في رمضان 2011 مع المؤلف يوسف معاطي.

قال الفنان هاني شاكر أن قراره بخوض تجربة البطولة التليفزيونية جاء نتيجة لأنه يميل إلى سيناريوهات المسلسلات وموضوعاتها الاجتماعية التي تدخل في تفاصيل الأسرة المصرية، أكثر من سيناريوهات الأفلام السينمائية، حسب تصريح هاني شاكر لصحيفة "المصري اليوم".

وعن طبيعة الدور الذي يرغب في تقديمه أكد هاني أنه اتفق مع الكاتب يوسف معاطي على الفكرة الرئيسية للمسلسل وخطوطه الدرامية، بحيث تكون شخصيته في المسلسل ليست شخصية مطرب وإنما شخصية رجل عادي، بالرغم من أنه سيقوم بالغناء داخل أحداث المسلسل.

أما عن شركة الإنتاج فقد صرح المطرب هاني شاكر بأنه تلقى عروضا كثيرة من عدة شركات إنتاج، لكنه لم يتعاقد مع أي منهم حتى الآن.

من ناحية أخرى نفى هاني اشتراطه على الحصول على أجر كبير مقابل بطولته للمسلسل مؤكدا على أن كل ما ينشر من أرقام خاصة بأجور الفنانين مبالغ فيه، وإلا كيف سيحقق المنتج ربحا من المسلسل أو حتى يغطي تكاليف إنتاجه على الأقل.

وأشار إلى أن موضوع الأجور لا يتعدى صراع بين المطربين، حيث يحاول كل منهم إثبات أنه حصل على أجر ضعف أجر الآخر، ومن وجهة نظر المطرب هاني شاكر فإن الأفضل هو من يقدم عملا جيدا ومحترما فنيا.
يذكر أن للفنان هاني شاكر تجربتين في التمثيل من خلال فيلم "سيد درويش" حيث جسد فيه شخصية فنان الشعب سيد درويش وهو صغير، أما التجربة الثانية فكانت من خلال "هذا أحبه وهذا أريده" مع الفنانة المعتزلة نورا عام 1975.

كانت آخر أعمال الفنان هاني شاكر في صيف 2010 حيث أصدر آخر ألبوماته (بعدك ماليش)، وصور الأغنية التي تحمل اسم الألبوم مع المخرج وليد ناصيف، وهي من كلمات نبيل خلف ولحن وليد سعد وتوزيع عادل عايش.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe