الخميس، 11 نوفمبر 2010

بالصور: جامعة "ميتشيجن "تمنح الفنان اللبناني عاصي الحلاني شهادة تقديرية



أقامت جامعة "ميتشيجن" بالولايات المتحدة الأمريكية حفلاً على شرف الفنان عاصي الحلاني السبت 6 نوفمبر 2010.

جاء في بيان إعلامي من المكتب الإعلامي للفنان عاصي الحلاني: استقبلت الجالية العربية في "ميتشيجن" الفنان اللبناني عاصي الحلاني في حفل حاشد أقامته الجامعة على شرفه في حرمها الجامعي الرئيسي في مدينة "آن آربور" يوم السبت 6 نوفمبر، حيث احتشد آلاف المعجبين وجرى خلاله تكريم فارس الأغنية العربية، وتقليده شهادة تقديرية من جامعة ميتشيجن العريقة، والتي تعتبر من أكبر الجامعات الأميركية وأهمها.

وحضر التكريم قنصل لبنان العام في ديترويت "بشير طوق" الذي رحب بالفنان الحلاني وشكر جامعة ميتشيجن على تكريمها نجم من لبنان والعالم العربي، وأضاف بأن لبنان يفتخر بابنه الفنان الكبير عاصي الحلاني ويعتبر هذا التكريم هو تكريم للبنان والعالم العربي.

وقال كنيث فيشير رئيس "جامعة مجتمع الفنون" المتفرعة من جامعة ميتشيجن: "أن نجم الفنان عاصي الحلاني قد سطع في جميع أنحاء العالم منذ التسعينات، حيث أطرب عشرات الملايين وأثبت نجوميته العالمية، وهو يستحق التكريم من جامعتنا وإضافته إلى مشاهير وكبار الفنانين المكرمين من قبلنا، ونوه فيشر بمساهمات الفنان عاصي الحلاني في القضايا الإنسانية ولا سيما لصالح الجمعيات التي تدعم حقوق ورعاية المرأة.
وشكر الحلاني جامعة ميتشيجن والحشود العربية التي استقبلته مستعرضاً تاريخ الفن والحضارة والثقافة العربية التي أغنت العالم ومدته بالكثير على مدى العصور، متمنياً أن يستمر الشباب في التحصيل العلمي لأن الكتاب هو سيد العصر، والذي يملك العلم والمعرفة سيحكم العالم ويتربع على عرشه.

وكان الحلاني قد وصل إلى ديترويت قادماً من لوس أنجليس حيث أقام حفل فني كبير هناك، حضره حشد من أبناء الجالية العربية، ويأتي ذلك ضمن جولة أميركية تنظمها له شركة "Luxury Live Production " لصاحبها سام زهر، وتضم مدن أخرى من بينها "آتلانتا" و"كليفلاند" ثم يعود إلى ديترويت للمشاركة في حفل آخر في ٢٠ نوفمبر 2010.








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe