الخميس، 11 نوفمبر 2010

تسعيرة غادة عبد الرازق



بعد النجاح الكبير الذي حصدته الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي تم عرضه في موسم العرض الرمضاني 2010 على العديد من القنوات الفضائية، قررت أن ترفع من أجرها سواء في الأفلام التي سوف تلعب أدوار البطولة فيها، أو المسلسلات، أو ظهورها ضمن الحملات الإعلانية!
وقد حددت عبد الرازق "تسعيرة" نهائية لأي منتج يريد أن يتعاقد معها، وبلغت هذه التسعيرة ثلاثة ملايين جنيه لبطولة أي فيلم، و12 مليون جنيه لبطولة المسلسل، أما الإعلان الواحد فلن يكلف المعلنين سوى مليون دولار أمريكي .. فقط!!
ويرجع السر في قرارات عبد الرازق إلى الإقبال الشديد الذي وجدته من المخرجين بعد مسلسلها الرمضاني، مما جعلها تضع الشروط التي تلائمها، دون أن يعترض أحد، متبعة المثل الشعبي الذي يقول: "اللي مامعاهوش .. ما يلزموش"!!
ومن المتوقع أن تثير عبد الرازق أزمة حادة في سوق الدراما، بهذه الأسعار المبالغ فيعها، واليت تفوقت بها على العديد من النجمات الراسخات في عالم الفن، مثل ليلى علوي وإلهام شاهين ونبيلة عبيد ونادية الجندي، اللائي كن مسيطرات على السينما في فترة الثمانينيات والتسعينيات، ومع ذلك فلم يتجاوز أجر أي منهن النصف مليون جنيه!
وحتى النجمات الشابات، مثل شلبي ومي عز الدين وسمية الخشاب، فتتراوح أجورهن بين المليون ونصف المليون جنيه، ربما باستثناء ياسمين عبد العزيز التي رفعت أجرها إلى 2 مليون جنيه في فيلمها الأخير "الثلاثة يشتغلونها"، ورفعته مرة أخرى بعد نجاح الفيلم إلى مليونين ونصف المليون جنيه!
جدير بالذكر أن أكبر أجر لفنانة مصرية، مسجل باسم يسرا التي حصلت على 7 ملايين جنيه نظير قيامها بدور البطولة في مسلسلها الأخير "بالشمع الأحمر".






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe