الخميس، 11 نوفمبر 2010

الحزب الوطني يشكو منى الشاذلي.. ودريم ترفض الاعتذار



توجه أعضاء بالحزب الوطني بشكوى رسمية لرئيس لجنة رصد وتصحيح التغطية الإعلامية والإعلانية لانتخابات مجلس الشعب 2010، أعلنوا من خلالها اعتراضهم على حلقة يوم الأحد الماضي من برنامج العاشرة مساءً الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي على قناة "دريم 2".
وقال أعضاء الحزب في شكواهم إن منى تخطت القواعد والمعايير في تناولها لبعض الأمور الداخلية الخاصة بالانتخابات داخل الحزب، والذين اعتبروها هجوماً غير مبرر من جهتها.
وأصدر الحزب بياناً رسمياً أوضح من خلاله الأسباب الرئيسية التي دفعته لتقديم هذه الشكوى، وأكد في البيان ان منى لم تراع الأسس المهنية في توجيه الأسئلة والتعليق على إجابات الضيوف، خاصة في غياب ممثل عن الحزب الوطني.
وأكد أعضاء الحزب أنهم ينتظرون حكم لجنة المراقبة التي تقوم حالياً بفحص الحلقة وتقييمها، وذلك للتأكد من مخالفتها للمعايير الموضوعة أو لا.
على الجانب الآخر، أكد الدكتور محمد خضر مدير عام البرامج بقنوات دريم الفضائية، أن القناة وبرنامج العاشرة مساءً لن يتقدما باعتذار إلى الحزب الوطني، لان منى لم تتجاوز القواعد الإعلامية ولم تخطئ في حق الحزب الوطني.
وأضاف خضر أن منى كانت حيادية تماماً ولم تكن مع الحزب الوطني أو ضده، وأكد أنها لم تكن مطالبة بان تستضيف ممثلا عن الحزب الوطني لان الحلقة تحليلية وليست تحقيقاً تلفزيونياً.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe