الخميس، 11 نوفمبر 2010

بالصور: بسبب فستان.. إليسا متهمة بتقليد نانسي عجرم!



أن تجد شخصا يرتدي ملابس مشابهة لملابسك، فهو أمر طبيعي.. لكن أن تجد نجمتين شابتين في عالم الغناء ترتديان نفس الفستان فهو مما قد يعتبره البعض جريمة في عالم الموضة والشهرة.
وهذا هو الترجمة الحرفية لما حدث في اليومين الماضيين بين جمهور اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا، بعد ارتداء الثانية فستاناً أبيض من تصميم روبرتو كافالي، كانت قد اردته نانسي من قبل في حفل أقامتها في مصر منذ أكثر من عام.
فقد وجه جمهور نانسي على صفحات الفيس بوك هجوماً شديدا لإليسا، واتهموها بتقليد نانسي، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى درجة قيام بعض المواقع بعقد مسابقة حول الفنانة الأجمل في هذا الفستان، وهو ما أدى إلى زيادة حدة الخلاف بين الجمهورين.
ونظراً للمنحنى الغريب الذي اتخذه أمر بسيط مثل هذا، اضطر المصمم كافالي إلى توضيح حقيقة الأمر، مؤكداً انه كان قد أرسل 3 فساتين لإليسا لتختار من بينها من تشكيلته الجديدة، وارتدت نانسي اثنين منهما بالفعل في حفلاتها الأخيرة، وتقاضت مقابل ارتدائهما 100 ألف دولار، بالإضافة إلى هدية قيمة عبارة عن "سوار" من آخر تصاميم زوجة كافالي.
وعندما دعاها كافالي إلى الاحتفالية التي أقامها مؤخراً في دبي، ارتدت إليسا هذا الفستان دون أن تعلم أن نانسي سبقتها وارتدته منذ حوالي عام.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe