الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

بالفيديو: بون سواريه يغضب الجمهور .. والسبكي يعتذر


على الرغم من انتهاء تصوير الملصقات الدعائية لفيلم "بون سواريه"، وبدء عرض الإعلانات التجارية الخاصة به على شاشات التليفزيون، إلا أن المنتج محمد السبكي قرر تأجيل طرح الفيلم في صالات العرض السينمائية في عيد الأضحى، ليتم عرضه في موسم إجازة نصف العام، وبالتحديد يوم 22 ديسمبر المقبل.
وقد أعلن السبكي عن اعتذاره للجمهور بشكل مباشر ومكتوب، حيث اختتم اعلان الفيلم برسالة مفادها: "تعتذر شركة السبكي للإنتاج الفني عن عدم عرض فيلم "بون سواريه" في عيد الأضحى المبارك بسبب عدم الانتهاء من مراحل المونتاج وموسيقى الفيلم، وسوف يُعرض الفيلم في 22-12-2010 .. محمد السبكي".
وقال مصدر مسئول من داخل العمل إنه بسبب تأخر الانتهاء من عمليات مونتاج الفيلم، والانتهاء من موسيقى الفيلم، لن نلحق بعرض الفيلم في عيد الأضحى، ولذلك تقرر وبشكل نهائي عرضه يوم الاثنين 22 ديسمبر 2010.
اللافت للنظر أن الفيلم تسبب في غضب جماهيري عارم، ظهرت آثاره من خلال ردود أفعال المشاهدين وتعليقاتهم عبر صفحة الفيلم الدعائية على فيس بوك، وكذلك من خلال تعليقاتهم على الإعلان الذي تم تحميله من قبل عبر موقع يوتيوب.
الفيلم يتضمن مجموعة من الرقصات، بالإضافة إلى 4 أغنيات تشارك في غنائها بطلات الفيلم. الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار محمود أبو زيد، وأخرجه أحمد عوض.
الفيلم الذي يشارك غادة عبدالرازق بطولته مي كساب وحسن حسني إلى جانب الوجه الجديد نهلة زكي يتناول قضية الميراث من خلال ثلاث فتيات ووالدهن. حيث يرثن تركة كبيرة عبارة عن كباريه يدعى بون سواريه، وتتولى اثنتان منهن غادة عبدالرازق ونهلة إدارته، حيث يحقق لهما نقلة نوعية على المستوى المادي، وسط اعتراض أختهما الثالثة المتدينة مي كساب التي تطالبهما بأن يتخلصا من هذا الملهى الليلى.

















0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe