الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

روبي ترد الصفعة للسبكي



في مثل هذه التوقيت تقريبا من العام الماضي، استبعدت شركة السبكي للإنتاج الفني، الفنانة روبي من مشاركة الفنان السوري المتألق جمال سليمان في مسلسل "قصة حب" بشكل مفاجئ، بعد ما قيل إنه ضغوط تعرّضت لها الشركة بمجرد أن أعلنت عن اسم روبي بطلة للعمل!
وتمثّلت الضغوط في تخوّف البعض من ارتداء روبي للملابس المثيرة التي تعودت أن تظهر بها في كليباتها، وهو ما يتعارض مع روح الشهر الفضيل، ويمكن أن يثير حفيظة الناس، وبالتالي يؤثر على نسب مشاهدة العمل، مما يؤدي لفشله في تحقيق نسبة إعلانات ملائمة!
وحتى بعد كشف الأسباب الحقيقة لاستبعادها، وسعي العديدين لاستنطاقها ودفعها لمهاجمة السبكي أو التعليق على الخبر برد ساخن، لم تفتح روبي فمها بكلمة، ولم تعلّق على أي شيء!
لكن هذا العام، تمكنت روبي من أن ترد الصفعة للسبكي، فبعد أن تم ترشيحها مرة أخرى للوقوف أمام جمال سليمان في مسلسله الجديد "قطار الصعيد"، المقرر عرضه في شهر رمضان 2011، أعلنت روبي اعتذارها عن المشاركة في العمل.
ولم تذكر روبي شيئا عن الماضي، أو ما وقع في العام المنقضي، واكتفت بالقول إن السبب في اعتذارها أنها منشغلة بأكثر من عمل في الوقت الحالي، وتريد أن تركز فيها، بالإضافة لرغبتها في عدم الظهور على الشاشة الرمضانية في أكثر من عمل، خاصة وقد تم ترشيحها للعب دور البطولة في فوازير رمضان المقبلة، التي ينوي التليفزيون المصري إنتاجها.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe