الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

غادة عبد الرازق: الحاجة زهرة أحبتطني ولن أتزوج خالد يوسف


تناقلت بعض الصحف والمواقع الفنية كواليس الحلقة التي كانت ضيفتها الممثلة غادة عبد الرازق في برنامج "أبشر" الذي يقدمه اللبناني نيشان، وتطرق الحوار فيها إلى أحدث أعمال غادة الفنية وهو مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، الذي تدور أحداثه حول امرأة تتفاجأ بأنها في عصمة خمسة رجال في ذات الوقت وتتعرض للاتهام بتعدد الأزواج. ومن المعروف أن المسلسل قد حقق نجاحا جماهيريا صاخبا مما شجع بطلته على مضاعفة أجرها في أحدث مسلسلاتها وهو إعادة تقديم الفيلم السينمائي الشهير "سمارة" الذي يبلغ أجر غادة عبد الرازق فيه 12 مليون جنيه.
وقد فاجأت غادة الجميع بعد هذه الحلقة بعدم رضاها عن المسلسل برمته وعن دورها وأدائها أيضا فيه، وأشارت إلى وجود العديد من الأخطاء في ملابسها وزينتها وفي نص العمل نفسه. وأضافت غادة أنها تحب الاعتراف بالخطأ حتى لا تترك للنقاد فرصة للهجوم عليها.
أما عن زواجها من المخرج خالد يوسف الذي أشيع مؤخرا فأكدت غادة أنها لا تنوي الزواج من يوسف وأعلنت بصراحة أنها ستتزوج قريبا، لكنها لم تعلن عن اسم زوجها القادم. وكان المخرج خالد يوسف سبق أن أعلن عن زواجه القريب أيضا، ووصف غادة بأنها "أخت" له ولا يفكر في الارتباط بها.
الشئ الغريب أن تصرح غادة عبد الرازق بعدم رضاها عن المسلسل في الوقت الذي استغلت فيه نجاحه الكبير لرفع أجرها بصورة أثارت انتقاد العديد من المنتجين. فقد انتقد المنتج السوري إسماعيل كتكت موافقة المنتج محمد شعبان- منتج مسلسل سمارة - على منح غادة هذا الأجر، وأشار إلى أن إصرار الفنانين على رفع أجورهم يؤدي دون شك إلى مضاعفة ميزانية الأعمال الفنية مما قد يضر بالمنتج نظرا لإحجام القنوات الفضائية عن شراء المسلسلات خلال هذه الفترة.









0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe