الثلاثاء، 9 نوفمبر 2010

راغب علامة لـ"أبشر": أنّا من عائلة متواضعة



استضاف نيشان ديرهاروتيونيان السوبر ستار راغب علامة فى حلقة أمس من برنامج "أبشر" على mbc1، وتحدث علامة عن بداياته ومشواره الفنى الطويل، فسأله نيشان عن وضع عائلته فقال إنّه من عائلة متواضعة واعترف أنّه عمل فى أكثر من مجال متواضع كى يجنى المال، أمّا عن سرّ حفاظه على النجومية بعد مشوارٍ دام أكثر من 25 عاماً فقال إن التواضع والمصداقية وقود كلّ فنّان يكون هدفه الاستمرار.

الحلقة لم تخل من الطرب، حيث بدأ راغب بأغنية "موعود" للفنّان عبد الحليم حافظ الّذى تعلّم الأغنية الحقيقية من خلاله، فسأله نيشان عن وضع السّاحة الفنية اليوم، فقال إنّ الإنتاج ردىء والفنّ يبقى بألف خير إذا لم يحرقوه.

وبالحديث عن الديو مع الفنّانة العالمية شاكيرا، فوجئ راغب بعرض مشاهد الأغنية الّتى جمعتهما، وسأله نيشان عن بعض الأقلام الّتى قالت إنّ الديو مركّب فأسماهم راغب بالمتضرّرين.

كما عرض فريق الإعداد تقريرًا سلّط فيه الضوء على المشاكل البيئية الّتى نعانى منها اليوم. وحقّق إحدى أمنياته وهى القيام بحملة تشجير واسعة تشمل كلّ الأراضى اللّبنانية ودعا كلاً من قائد الجيش، رئيس الوزراء، رئيس مجلس النواب ووزير البيئة لمساندته فى هذه الخطوة.

وبالدخول إلى دهاليز الفنّ، سأله نيشان إذا أنجرّ يوماً إلى المخدّرات أو الزعامات المستترة، فقال إنّه بعيد تماماً عن هذه الأجواء لأنّه تربّى جيّداً وأنّه يجب أن يساعد كلّ من دخل فيها وروى عندما التقى والد أحد الفنّانين المعروفين وقال له "نيّالك".

أطرب الجمهور بأغنيتين من ألبومه الجديد "سنين رايحة" و "ابتدى عمرى" فتكلّم عن إطلاقه وعن وصفه لنفسه بالعريس ففرح صدور الألبوم بعد تعب سنين لا يقلّ عن فرح الزفاف، رفض راغب التكلّم عن أموره العائلية بعد سؤال نيشان إذا هناك فتور بينه وبين زوجته جيهان.

وفى نهاية الحلقة حقّق برنامج "أبشر" أمنية لطالما أرادها راغب وهى زيارة سجن الأحداث كى ينجح بتسليط الضوء على هذا الظلم، وذلك عبر اتصالٍ مباشر مع وزير الخارجية والبلديات زياد بارود الّذى رحّب بالعمل الإنسانى للفنّان راغب علامة.










0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe