الأحد، 19 ديسمبر 2010

خادمة رانيا يوسف: ادعيت زواجي من محمد مختار لابتزازه









اعترفت خادمة الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تكن صادقة حين أدعت زواجها عرفيا من المنتج محمد مختار، وهو الادعاء الذي حررت به الخادمة محضرا رسميا قبل أيام.

جاء الاعتراف في محضر جديد قامت الخادمة بتحريره، وأقرت فيه أن كل ما ذكرته في المحضر الأول ما هو إلا "كذب وافتراء"، فعلته بغرض ابتزاز رانيا يوسف وزوجها المنتج محمود مختار، للحصول على أموال، حسب صحيفة "صوت الأمة".

ولم يؤثر تراجع الخادمة في أقوالها على موقف الفنانة رانيا يوسف، حيث رفضت اعتذارها، وأصرت على رفع دعوى قضائية ضدها بتهمة التشهير.

كانت رانيا يوسف قد اتهمت خادمتها، بسرقة مصوغاتها، وعند مواجهة الخادمة بهذه التهمة، نفتها وقالت إنها متزوجة من المنتج محمد مختار، زوج الفنانة رانيا يوسف عرفيا، قبل أن تعود وتتراجع عن أقوالها، وتؤكد أنها لم تتزوج من المنتج الشهير، بينما تمسكت بنفي سرقة مخدومتها.

ومن جانبها، أصرت الفنانة رانيا يوسف طوال الفترة الماضية على نفي كلام الخادمة، وتعمدت الظهور مع زوجها المنتج محمد مختار في مناسبات عامة، لنفي أي شائعات عن انفصالهما، أو وجود مشاكل بينهما، وكان آخر ظهور لهما معا، في حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ34.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف كان فيلم "زهايمر" مع الفنان الكبير عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe