الأحد، 19 ديسمبر 2010

سمية الخشاب: يحيى سعادة كان "رجلا بقلب طفل" وتصالحت معه قبل وفاته










أعربت الفنانة سمية الخشاب عن صدمتها وحزنها الشديدين، بعد سماعها خبر الوفاة المفاجئة للمخرج اللبناني يحيى سعادة، وتوجهت لأسرته بالعزاء، سائلة الله أن يغفر له ويرحمه.

قال مصدر مقرب من الفنانة سمية الخشاب : صدمت سمية عند سماعها خبر وفاة يحيى سعادة، ودعت الله أن يغفر له ويرحمه، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ونقل المصدر عن سمية، التي تعاونت مع سعادة في كليبي "كلن بعقله راض" و"عاوزاك كدة" قولها: لقد أكلت معه "عيش وملح"، وهو عزيز عليّ، وكان رجلا يحمل قلب طفل صغير.

وأكدت سمية أن الخلاف الذي كان بينهما حول حصولها على أفلام تصوير كليبها "الماتيريال"، تم حله مؤخرا، وتصالحا قبل وفاته، وقابلت محاميه في لبنان وحصلت منه على "الماتيريال"، وحمّلته سلامها لسعادة، ودعت له هى ووالدتها بالتوفيق، أثناء الجلسة مع المحامي.

هذا وكانت سمية الخشاب قد أكدت في حوارها في عدد مجلة "روتانا" الصادر بتاريخ 12 ديسمبر 2010، إمكانية التعامل معه مرة أخرى في أعمال مقبلة.

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يصل جثمان سعادة اليوم الأحد 19 ديسمبر إلى لبنان، قادما من تركيا، على أن تجرى الجنازة ومراسم الدفن غدا الإثنين، في تمام الثالثة عصر، من شارع "كنيسة دميت" بجوار السوق القديم.

يذكر أن يحيى سعادة، الذي توفى صعقا بالكهرباء الجمعة 17 ديسمبر 2010، أثناء تصويره فيديو كليب للفنانة اللبنانية مايا دياب، في إحدى محطات القطار بمدينة "أزمير" بتركيا، كان على خلاف مع الفنانة سمية الخشاب، بعدما اتهمته سمية بأنه استغل عدم معرفتها بتكلفة الكليبات، وحصل منها على أموال كثيرة، وهو ما نفاه قائلا: إنها ليس لديها خبرة في المجال الغنائي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe