الخميس، 10 مارس 2011

يحيي الفخراني للمصريين: تفاءلوا وانتظروا الأفضل



على خلفية الأحداث المثيرة التي تحاصرنا كل يوم، وتأتي في مقدمتها محاولة البعض إثارة موضوع الفتنة الطائفية مرة أخرى، ناشد الفنان يحيي الفخراني شعب مصر بأكمله ألا يسمح للمفسدين بالإيقاع بين المسلمين والمسيحيين، وأن يتذكر درس الوطنية الذي تعلمناه جميعا بعد ثورة 25 يناير المجيدة.
وذكر الفخراني أن هناك مستفيدين كثيرين، في الداخل والخارج، من حدوث الفتنة واشتعالها، وهو ما يجب أن نتصدى له ونقف في وجهه، ولا نسمح له بالحدوث تحت أي ظرف، لأننا أبناء وطن واحد في النهاية.
وقال الفخراني إن الضمانة الأكيدة لعودة الاستقرار للبلد، هو الإسراع ببدء الإصلاح السياسي والاجتماعي بأقصى سرعة، حتى تتحقق أحلام المصريين، ويحكمهم أخيرا رئيس عادل وبرلمان محترم، ينحاز للمواطنين البسطاء بدلا من أن يتاجر بهم وبمشاكلهم وآلامهم.
وأكد الفخراني أن ثورة الخامس والعشرين من يناير سوف تدخل التاريخ وتصبح فخرا دائما لكل مصري، وعلى المصريين أن يشعروا بالتفاؤل وينتظروا ما هو أفضل.
وأوصى الفخراني أبناء الشعب المصري بضرورة التعامل برفق واحترام مع الشرطة عندما تنزل إلى الشوارع، حتى نتمكن جميعا من تجاوز ما حدث، ونستأنف بناء مصر بعيدا عن الأحقاد والضغائن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe