الخميس، 10 مارس 2011

صفوت الشريف مُتَهم بقتل سعاد حسني



تطورت خلال الأيام الماضية ملابسات قضية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني، التي قرر ورثتها إعادة فتحها بعد نجاح أحداث الثورة التي هيأت جواً من الحرية مما سيكفل ان تنكشف الحقيقة التي كانت مخبوءة خلال الأعوام الماضية.
وفي تطور كبير خرجت بعض التقارير الإخبارية لتؤكد ان تصريحات السيدة جانجاه شقيقة سعاد حسني تؤكد ان هناك مسئولا كبيرا في الدولة هو من تسبب في مقتلها، إلا ان التقارير الإخبارية ذهبت لأبعد من ذلك لتؤكد ان هذا المسئول هو صفوت الشريف أمين عام الحزب الوطني ورئيس مجلس الشورى السابق.
وأشارت هذه التصريحات إلى ان صفوت الشريف اضطر إلى قتل سعاد حسني بعدما هددته بان تكتب مذكراتها وتكشف جميع فضائحه الجنسية وتورطه في بعضها خلال الأفعال التي قام بفعلها لإجبار بعض الفنانات على القيام بأفعال شائنة مع بعض الشخصيات المسئولة تحت تهديد بعض الشرائط التي قام بتصويرها لهم في أوضاع مخلة بالآداب.
وكانت سعاد حسني قد صرحت بأنها تنوي كتابة مذكراتها ونشرها في كتاب أو تسجيلها في حلقات تلفزيونية، إلا ان العالم فوجئ بحادث مقتلها في لندن وانتهت التحقيقات إلى ان سعاد انتحرت بعد تعرضها لاكتئاب شديد، إلا ان أسرة سعاد لم تستسلم وعادت لفتح القضية من جديد بعدما أكدوا ان التقارير الطبية تثبت ان هناك شرخا في الجمجمة نتج عن تعرض سعاد للإصابة قبل وقوعها من شرفة منزلها، وهو ما يعني ان هناك من دفعها.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe