الخميس، 10 مارس 2011

أصالة تخطف أغنية هشام الجخ من شيرين!

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن قيامها بتجهيز أغنية وطنية مصرية لتهديها لشباب ثورة 25 يناير، على خلفية إعلان انتهاء إيقافها من قبل نقابة الموسيقيين المصرية، مؤكدة أنها ستتعاون من خلالها لأول مرة مع الشاعر هشام الجخ.
وأكدت أصالة أنها ستنتهي من تسجيل الأغنية - التي انتهى من تلحينها إيهاب عبدالواحد - بحلول نهاية هذا الأسبوع ليتم طرحها فورا ، معلنة أنها ستكون مختلفة بشكل كامل عن كل الأغنيات التي قام عدد كبير من المطربين بتسجيلها وعرضها منذ اشتعال الثورة .
الغريب في الأمر أن تصريح أصالة بالتعاون مع الجخ جاء بعد ساعات قليلة من إعلان شيرين أنها تسعى لإقناعه بكتابة أغنية وطنية لها لتغنيها لشباب ثورة الغضب، لكن على ما يبدو فإن أصالة التي قابلت الجخ أثناء منافسته في الحلقة الأخيرة من برنامج "امير الشعراء" الذي حصل فيه على المركز الثاني، قد سبقت شيرين بخطوة.
وبتحليل تتابع الأحداث، فإن الجخ نفسه أعلن أثناء استضافته في برنامج "بلدنا بالمصري" على قناة أو تي في، أنه لم يكتب اي شئ عن الثورة حتى الآن - باستثناء "مشهد رأسي في ميدان التحرير" التي ألقاها في منافسات البرنامج - لأنه يحتاج للانعزال والانفراد بنفسه حتى يكتب عملا قويا، فهل هناك بالفعل تعاون وشيك بينه وبين أصالة؟ أم أن أصالة تحاول أن تستفز شيرين بتقديم دعوة علنية للجخ ليكتب لها، خاصة أنها اعلنت منذ يومين ايقاف جميع انشطتها الفنية لحين ولادتها لتوأم من زوجها طارق العريان نظرا لكونها حاليا في الشهور الأخيرة من الحمل والتي تتطلب راحة تامة .
المعروف أن أصالة وشيرين يمران حاليا بنوع من توتر العلاقات، حيث أعلنت أصالة منذ عدة أشهر أنها لا تعتبر نفسها صديقة لشيرين، ولكنها تحب الاستماع لصوتها، وهو ما واجهه جمهور شيرين بهجوم شديد على أصالة، قبل أن تؤكد شيرين أنها ستقوم بمصالحة أصالة التي تهربت منها بدعوى انشغالها بالحمل وبأعمالها الفنية، قبل أن يتم مهاجمة الموقع الإلكتروني لأصالة ، لتتجه أصابع الاتهام لجمهور شيرين، فهل ستكون الأغنية المزعومة فصلا جديدا في العلاقات السيئة بين النجمتين؟



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe