الجمعة، 18 مارس 2011

القبض على من يهدد الفنانين والمنتجين بالقتل


ألقت قوات الشرطة القبض على متهمين قاما بترويع مجموعة من الفنانين والمنتجين في الوسط الفني بتهديدهم بالقتل إذا لم يقوموا بدفع مبلغ كبير من المال لهما.

وعلم موقع FilFan.com من مصدر مطلع بشكل خاص أنه تم القبض على شقيقين من ألمنيا أكبرهما في الثلاثينات من عمره ويحمل اسم مصطفى محمود عبد المقصود محمد والثاني في العشرينات من عمره.

وألقت قوات الشرطة القبض عليهما الأربعاء 16 مارس الجاري من خلال كمين أعدّ لهما في ميدان رابعة العدوية بمنطقة مدينة نصر من قبل رئيس المباحث محمد العربي وضابط المباحث تامر حسني.

والمتهمان الآن محبوسان أربعة أيام على ذمة القضية في قسم القاهرة الجديدة الأول، إلا أن التحقيقات الأولية أظهرت أن المتهم محمود هو كبير العصابة التي كانت تهدد الفنانين وأن هناك عدد آخر من الرجال مشارك في القضية، وتجري التحقيقات للقبض عليهم.


وكان محمود يريد أن يتم اكتشافه ليصبح مطربا، ولكنه بعد أن فشل في تحقيق ذلك اتجه للإنشاد الديني.

جدير بالذكر أنه منذ أسبوعين تقريباً بدأت سلسلة من التهديدات تلقاها فنانين مثل الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن حلمي بكر والمنتجين محسن جابر مالك شركة "عالم الفن" وأحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" والممثلة وفاء عامر.

حيث تلقوا تهديدات بالقتل أو بالأصح بأنهم "سيقام عليهم الحد" إذا لم يدفعوا مبلغا كبيرا من المال.

مما جعل الفنانين يقدمون بلاغات إلى رؤساء المباحث في المناطق المختلفة للإبلاغ عن تلك التهديدات التي كان الهدف الرئيسي منها ترويع المواطنين عندما يرون أن أسماءً معروفة في المجتمع لا يشعرون بالأمان، إلا أن هذا الأمر انتهى الآن.

وسيتم الكشف عن حقائق أكثر خلال الأيام المقبلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe