الجمعة، 18 مارس 2011

منة فضالي تعتذر لمصر



تأثرا بأخلاق الثورة المصرية، اختارت الفنانة منة فضالي فتح صفحة جديدة تبدأها بكليب قصير بعنوان "سامحني"، تتعتذر فيه لبلدها مصر عما بدر منها من تصرفات غير لائقة، معربة عن أمنيتها أن تعود بلدها قوية كسابق عهدها.
وكشفت منة في تعليق لها على الكليب انها خلال الفترة الماضية وتحديدا بعد الثورة كان بداخلها أحاسيس قوية كان لابد وأن تعرب عنها.
وأشارت إلى أنها تلقت اقتراحات كثيرة من أصدقائها بغناء أغنية تعرب فيها عن فخرها بشباب بلدها إلا انها خشيت من أن يتهمها الناس بأنها تركب الموجة كغيرها من المغنين الذين استغلوا الثورة.
وأوضحت منة قائلة: "قمت بالاتصال بالملحن محمد ضياء، وقلت له إنني أرغب في أن يلحن لي كلمات هذه الأغنية، ومن خلال مناقشات بيني وبينه توصلنا إلى أن أقوم بقراءة هذه الكلمات بإحساسي بدون أن أُغنيها، والحمد لله استطعت من خلالها إفراغ شحنة رهيبة كانت بداخلي جراء ثورة 25 يناير العظيمة".
ويأتى الكليب جامعا لصور تاريخية في مصر وصور أخرى لشباب الثورة من قلب ميدان التحرير وتقول كلماته "عمري ما شكيت في شبابنا وحب بلدنا لينا.. كنت عارفة إنها هترجع أقوى بينا.. وإحنا كمان لازم نتغير.. عشان نثبت للعالم إن مصر أم التاريخ والحضارة.. المهم إن الواحد يتغير للأحسن.. حمد لله على سلامتك يا مصر".
وكانت منة قد تعرضت لسيل من الهجوم والانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب انتشار صور وصفها الكثيرون بغير اللائقة من حفل عيد ميلادها، وهو الامر الذي دفعها لاتخاذ قرار إعتزال الفن الذي سرعان ما تراجعت عنه.
يذكر أن منة فضالي كانت خطيبة الملحن محمد ضياء منذ عدة سنوات، ولكنهما انفصلا ليصبحا صديقين مقربين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe