الجمعة، 15 أبريل 2011

قمر في ورطة بعد حبس محاميها مرتضى منصور


بعد حبس المحامي مرتضى منصور لتورطه في "موقعة الجمل" وجدت المطربة اللبنانية قمر نفسها في ورطة.

حيث نشرت عدة تقارير أن قمر وقعت في ورطة بعد حبس مرتضى منصور محاميها في قضية إثبات نسب ابنها "جيمي" لرجل الأعمال المصري جمال مروان.

وقالت مجلة سيدتي في عددها الأسبوعي: إن مصير قضية إثبات النسب التي رفعتها الفنانة قمر ضد جمال مروان أصبحت مجهولة، لا سيما بعد صدور قرار بسجن محاميها على ذمة التحقيق، نقلاً عن موقع mbc.net.

وأضافت أن قمر واجهت عدة مشاكل منذ كشفها عن هوية الوالد ورفعها دعوى في وجهه، حيث تم تأجيل النظر في قضيتها لعدة مرات في المحكمة، حتى كانت جلسة أواخر الأسبوع الماضي والتي غابت عنها قمر ومروان وحضرها محامو الطرفين.

وكان مرتضى منصور طلب من القاضي إجراء تحليل الحمض النووي لجمال مروان، فضلا عن إجراء التحليل نفسه للطفل جيمي في لبنان بسبب صعوبة دخوله مصر في الوقت الحالي، كما طلب إجراء التحليل مرة أخرى في مصر للتأكد من نتيجته، وطالب مرتضى بالتقاط صور حديثة للطفل، ومقابلته للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

وكانت قمر وصفت مرتضى منصور بأنه المنقذ لها؛ لأنه محام بارع ولا يمكن شراؤه بالمال، وقالت في حوارٍ سابق لمجلة لها "أنا صاحبة حق، وقد تأذيت كما الكثيرين، إلا أن الله لم يتركني، وأمدني بالمنقذ مرتضى منصور.. اللي لا بينشري ولا بينباع، ولا يمكن إغراؤه بالمال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe