الجمعة، 15 أبريل 2011

حمادة هلال: لماذا لا يعتبرونني "عندليب" الثورة؟



أكد المطرب الشاب حمادة هلال لموقع "عيون ع الفن" أنه بعد طرح أغنية "25 يناير" وتصويرها فوجئت بحملات منظمة تخرج من بعض الزملاء الذين يبدو أنهم غاروا من حب الناس لي وتفاعلي مع الثورة حيث أخذوا يتهكمون على كلمات الأغنية والتي تقول "شهداء 25 يناير.. ماتوا في أحداث يناير.. راحوا وفارقوا الحياة"، ولا أعرف لماذا يفعلون معي ذلك بالرغم من أن التكرار كان بسبب توكيد الحدث وحفظه مثلما فعل عبد الحليم حافظ عندما غنى "صورة... صورة... صورة... كلنا كده عايزين صورة... صورة للشعب الفرحان تحت الراية المنصورة".

عندليب الثورة
بالرغم من أن الفرحة كانت عارمة بالنسبة لي بعد اذاعة الاغنية وتحقيقها كل هذا النجاح، لدرجة أن البعض وصفني على عدد من القنوات التليفزيونية بأنني مطرب ثورة 25 يناير 2011، مثلما كان عبد الحليم مطرب 23 يوليو 1952، إلا أن حدثت المفاجأة التي عطلت فرحتي قليلاً قبل أن انتبه إلى أنها محاولة لإيقاف نشاطي.
ويعرف الجميع أن هناك زملاء لي داخل الوسط الفني هم من يقفون وراء حملة التشويه التي تعرضت لها طوال الفترة الماضية، مما تسبب في توقف تقديم الألبوم الذي كنت انتوي تقديمه عن الثورة خوفاً من إزدياد موجة الهجوم علىّ وحتى لا أتهم بإستغلال الثورة.

مرجعية الجيل
إلا أن ما جعله أقوى ويواجه "الحاقدين" هو رد شعراء كبار وفنانين، مثل الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، وأيمن بهجت قمر حيث أكدوا أن التكرار كان لتأكيد الحدث حتى تكون الأغنية "مرجعية" للجيل الصاعد بعد 50 عاماً، ليعرفوا أنه في أحداث "يناير" كان هناك شهداء "يناير".
وقال حمادة "حتى لا يقال إني استغليت أحداث الثورة قمت بعمل عدد من الحفلات التي كنت متبرعا فيها بأجري كاملا من أجل اسر الشهداء"، وطالب الشباب بتغيير سلوكهم للافضل من أجل مصر.

لن اترشح
ونفى هلال ما ردده البعض عن وجود نية لديه في الترشح على مقعد مجلس الشعب في مدينة نصر، مؤكداً أن الفكرة لم تخطر له على بال ولم يفكر فيها لأن موقن أن مصرنا الجديدة تحتاج إلى المتخصصين ليتقدموا بها إلى الأمام.
استبعدت اغنيات بعد تسجيلها
وعن أعماله الفنية الجديدة أكد هلال أنه قام مؤخراً باستبعاد خمس أغنيات من ألبومه الذي كان مقرراً أن يطرح مطلع الصيف المقبل بسبب عدم رضائه عن موضوعاتهم خاصة بعد قيام الثورة، مشيراً إلى أنه يبحث عن موضوعات جديدة خاصة وأن ذوق المصريين قد اختلف.

فيلم الثورة من السبكي
وأشار حمادة إلى أنه يبحث هذه الأيام عن "تيمة" مميزة ليقدمها ضمن أحداث فيلم سينمائي يحكي وقائع الثورة وضحاياها والفساد الذي عاشته مصر قبلها، مؤكد أنه مازال يبحث عن الفكرة التي سيقدمها المنتج محمد السبكي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe