الخميس، 30 سبتمبر 2010

عادل معتوق يعترض على الحكم ويهاجم القضاء المصري




أكد عادل معتوق، زوج الفنانة الراحلة سوزان تميم، أنه غير راضٍ بالمرة عن الحكم الذي صدر في حق رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري في قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.
وشدد عادل أن هذا الحكم جاء متوافقاً للغاية مع قيام طلعت بحل أزمة "مدينتي" مع الحكومة المصرية، مؤكداً انه سيقوم خلال الأيام القادمة بالطعن في الحكم "المخفف"، وسيطلب من النائب العام، باعتباره المدعى بالحق المدني، اتخاذ اللازم قانونياً وجنائياً.
وصرح معتوق خلال استضافته في برنامج "من قلب مصر" مساء الثلاثاء، انه غير غاضب بالمرة من سقوط حكم الإعدام على المتهمين، ولكنه غاضب من إغلاق المحاكمة بهذه الطريقة، التي وصفها بأنها سخيفة وغير عادلة بالمرة.
وأكد معتوق أن محاميه منتصر الزيات ينتظر حيثيات الحكم ليعاينها بدقة، مؤكداً أنه في حال احتوائها على خطأ مهني، سيقوم الزيات برفع شكوى إلى التفتيش القضائي، ورفع دعوى مخاصمة على القاضي.
وتابع معتوق هجومه على القضاء المصري قائلا انه يشعر بخيبة أمل شديدة بسبب رفض القضاء المصري لدعوى التعويض التي رفعها على المتهمين، وأكد انه يأمل في أن يتدارك القضاء الضرر الكبير الذي وقع عليه.
على الجانب الآخر، أكد فريد الديب، محامي هشام طلعت مصطفى، انه سعيد للغاية بالحكم، معتبراً أنه هو طريقه إلى البراءة.
وقال الديب انه في حالة قبول محكمة النقض الطعن الذي سوف يقدمه لها بعد اطلاعه على الحيثيات، سيكون هناك 3 احتمالات وهي الحكم بذات العقوبة أو البراءة أو تخفيف مدة العقوبة.
جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة أصدرت منذ أيام حكمها بسجن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى 15 عاماً، وحكمت بالسجن المؤبد (25 عاماً) على ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe