الخميس، 30 سبتمبر 2010

أبو تريكة يحفز زملاءه للفوز بوليمة غداء ضخمة




استكمالا لأخلاقه الطيبة، دعا نجم النادي الأهلي الكابتن أبو تريكة زملاءه لوليمة غداء كبيرة بمنزله رغبة منه في تجميع لاعبي النادي على هدف معنوي واحد وهو الفوز في لقائهم القادم مع فريق الترجي التونسي.
ومن المعروف عن أبو تريكة حرصه الدائم ليس فقط على تجميع اللاعبين لأداء الصلاة بل أيضا لتحفيزهم معنويا خاصة قبل المباريات الهامة.
واحتوت الوليمة على العديد من أنواع الطعام خاصة تلك التي يفضلها كل لاعب من الأسماك واللحوم والدواجن، وخلال اللقاء تعاهد جميع لاعبي الأهلي ببذل أقصى جهدهم للفوز في المواجهة الهامة المقبلة للفريق مع الترجي التونسي .
ولم يخل الجو من المرح والضحك وخفة الدم التي اشتهر بها لاعبو النادي الأهلي، حيث عكف اللاعبون على تبادل النكات والقفشات الضاحكة وخاصة محمد بركات وعفروتو ومعتز إينو.
وازداد الجو مرحا خصوصا عندما سقط إينو وعفروتو في حمام السباحة الملحق بفيلا أبو تريكة وهو الأمر الذي أثار ضحك باقي أعضاء الفريق.
ومن المعلوم أن لاعبي النادي الأهلي يتعامل كل منهم مع الآخر من منطلق الصداقة والأخوة وليس فقط من منطلق الزمالة، فقد اعتادوا على حضور المناسبات وقضاء أغلب أوقاتهم معا وهذا ما يؤكده روح التعاون التي تنعكس عليهم في الملعب.
وقبل اجتماعهم في وليمة أبو تريكة، اجتمع اللاعبون كذلك في عيد ميلاد ابن حسام غالي الذي أقيم بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة ودُعي إليه جميع لاعبي النادي الأهلي وزوجاتهم.
يذكر أن مبارة الأهلي والترجي التونسي ستقام الأحد القادم ضمن نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe